الرئيسية / منوعات / دفن 514 متوفي خلال فبراير

دفن 514 متوفي خلال فبراير

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت بأن عدد الوفيات التي تم تجهيزها ودفنها في مقابر الكويت خلال شهر فبراير الماضي قد بلغ (514) متوفي إلى جانب تجهيز وإرسال (82) جثمان خارج البلاد وفقاً لإحصائية أعدتها إدارة شئون الجنائز.

وأشارت الإحصائية بأن عدد المتوفين من الرجال والنساء والأطفال الذين تم تجهيزهم ودفنهم في مقابر الصليبيخات بلغ (287) متوفي إلى جانب تجهيز وتسفير (53) جثمان فيما بلغ عدد المتوفين الذين تم تجهيزهم ودفنهم في المقبرة الجعفرية (68) وتجهيز وتسفير عدد (24) جثماناً.

و قد بلغ عدد المتوفين الذين تم تجهيزهم ودفنهم بمقبرة الجهراء (73) متوفي فيما بلغ عدد المتوفين الذين تم تجهيزهم ودفنهم بمقبرة صبحان (105) متوفي إلى جانب تسفير (5) جثامين فيما بلغ عدد الذين تم دفنهم في مقبرة غير المسلمين (12) متوفى.

وأختتم الإدارة تصريحها بان إجمالي المعاملات التي نفذتها إدارة شئون الجنائز خلال فبراير الماضي بلغت (236) معاملة برسوم بلغ اجماليها (330) د.ك اشتملت على (55) معاملة رقم قبر و (11) معاملة دفع رسوم الكفن اختياري برسوم قدرت بـــ (330) د.ك و (168) إصدار تصريح لبناء شاهد و (2) استخراج صورة طبق الأصل من تصريح الدفن.

شاهد أيضاً

العقيل ترفض الاعتداء وتتوعد كل من يسيء للعمالة

اكدت وزير الدولة للشؤون الاقتصادية مريم العقيل حرص دولة الكويت على حماية حقوق العمالة الوافدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *