ابتدائية خالد المسعود تحرز لقب بطولة الجمباز

اختتمت مدرسة خالد بن الوليد الابتدائية بنين التابعة لمنطقة مبارك الكبير التعليمية البطولة الرسمية للجمباز على مستوى المنطقة بحضور الموجه الأول تربية بدنية وليد سلامين وموجه الأنشطة د. حسين السعيد ومشرف الأنشطة سالم الرشدان وموجهات التربية الفنية والبدنية سكينة دشتي وشيماء الجرخي وايمان القلاف والدكتورة لينا العجمي وبإشراف الموجهة ناهد القطان.
وشارك في ختام البطولة 112 طالب مثلوا 14 مدرسة من المرحلة الابتدائية للمنطقة وجرت المنافسة من المدارس بشكل كبير بحيث لقى استحسان كافة الحضور من معلمات المناطق التعليمية في الكويت وفي حصل مدرسة خالد المسعود على المركز الأول حيث حصل مجموع النقاط 148.65 وفي المركز الثاني مدرسة خالد سعود الصقر وحصل على 140.05 فيما حل مدرسة ادريس الإدريسي على المركز الثالث بمجموع النقاط 138.95.
وفي ختام البطولة قامه الموجه الأول للتربية البدنية وليد سلامين بتوزيع الميداليات على المراكز الثلاث الأولي فيما سلم كأس البطولة إلى خالد المسعود وسط فرحة عارمه من كافة الحضور للبطولة.
وقالت المشرفة على البطولة ناهد القطان ان إقامة مثل هذه البطولات من حين لأخر يعد أمر في غاية الأهمية بحيث يجعل هناك منافسة شريفة بين المدارس المنطقة وكافة المناطق التعليمة كما يجعل أيضا منافسة بين الطلبة كما شاهدنا في البطولة الحالية.
وشكرت القطان كافة الحضور وعلى رأسهم موجه اول التربية البدنية وليد سلامين لمتابعة المستمرة لكافة مدارس منطقة مبارك الكبير.

شاهد أيضاً

ابتدائية ” العمر ” ابطال بولينغ حولي بحضور الرقم

أقيم على مركز مبارك الكبير لتعليم وتدريب البولينغ بنين بطولة البولينغ لمنطقة حولي التعليمية للمرحلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *