الرئيسية / أمنية / البحث العلمي لدفع مسيرة التنمية في الكويت

دكتوراه من فهد جابر العلي

البحث العلمي لدفع مسيرة التنمية في الكويت

استقبل الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح نائب رئيس الحرس الوطني في ديوانه بالرئاسة العامة للحرس الوطني ، الشيخ الدكتور فهد جابر العلي الصباح حيث أهدى معاليه رسالة دكتوراه حملت عنوان (تحقيق تجريبي في أساليب إدارة النزاعات في الشرق الأوسط)، والتي نال بها درجة الدكتوراه من جامعة برونيل – لندن.

وهنأ الشيخ مشعل الأحمد الشيخ الدكتور فهد جابر العلي على إنجازه العلمي المتميز الذي نال به درجة الدكتوراه من إحدى الجامعات البريطانية ، مؤكدا اهتمام القيادة السياسية ممثلة في حضرة صاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي عهده الأمين ، حفظهما الله ورعاهما، بالارتقاء بجهود البحث العلمي ورعاية العلماء والباحثين في كافة المجالات باعتبارهم الركيزة الأساسية في دفع مسيرة التنمية لدولة الكويت.

كما أشار نائب رئيس الحرس الوطني إلى أهمية موضوع رسالة الدكتوراه في إثراء المكتبة الكويتية ومكتبة الحرس الوطني الذي تولي وثيقته الاستراتيجية 2020 (الأمن أولا) ، اهتماما كبيرا بالبحث العلمي ، ودفع العنصر البشري إلى النهل من منابع العلم والمعرفة في جميع المجالات.

من جانبه ، ثمن الشيخ الدكتور فهد جابر العلي دور القيادة العليا للحرس الوطني ممثلة في سمو الشيخ سالم العلي الصباح رئيس الحرس الوطني، والشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح نائب رئيس الحرس الوطني في تشجيع البحث العلمي وما يطرحه الحرس الوطني من مبادرات مجتمعية لتنمية أبناء الكويت.

شاهد أيضاً

حريق مشغل نسائي في ” السالمية “

حيث ورد بلاغ لمركز العمليات يفيد بوجود حريق سرداب عماره يستخدم كمشغل خياطه نسائي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *