الرئيسية / رياضة / الداخلية والتربية ابطال بولينغ ” الوزارات “

الداخلية والتربية ابطال بولينغ ” الوزارات “

استحوذت سيدات وزارتي الداخلية والتربية على القاب منافسات دوري الوزارات النسائي للبولينغ الذى على صالة كوزمو بمجمع ديسكفري بمشاركة 24 لاعبة يمثلون 6 وزارات.

وحضر ختام البطولة حامد الهزيم مدير ادارة الرياضة للجميع وفيصل مقصيد الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة بوزارة التربية وزارة التربية ومسئولي الوزارات المشاركة.

وتمكنت لاعبة وزارة الداخلية مريم يعقوب من احراز ذهبية الفردي كما احرزت وزميلتها حكمه العبكل ذهبية الزوجي واحرز فريق التربية ذهبيتي الفرق والأساتذة.

وهنأ حامد الهزيم الوزارات واللاعبات الفائزات في منافسات الدوري، واشاد بالمستوى الفني والتنظيمي الرائع والتطور الكبير الذى شهدته هذه النسخة من البطولة.

واوضح ان اللجنة الرياضية للوزارات حرصت على التركيز في الألعاب التي تحظى باهتمام المرأة العاملة وتتناسب مع طبيعتها واكد على اهتمام مدير عام الهيئة العامة للرياضة الدكتورحمود فليطح رئيس اللجنة الرياضية للوزارات بتنشيط الدوري الرياضي النسائي لمنح فرصة للعاملات في الوزارات والمؤسسات الحكومية لممارسة النشاط الرياضي مشيرة إلى أن هذا الدوري يعد مثابة رافد للرياضة النسائية الكويتية التي تشهد تطوراً طيباً، واشارت ان هناك توجها من اللجنة الرياضية العليا للوزارات للتوسع مستقبلاً في عدد الأنشطة المتاحة للنساء، بما يسمح للمرأة العاملة بممارسة الرياضة والارتقاء بالمستوى البدني والنفسي للمرأة التي أصبحت تمثل شريحة مهمة من قوة العمل في كل المؤسسات والوزارات، وتلعب دورا فاعلا إلى جوار الرجل في دفع عجلة ومسيرة التنمية بالبلاد.

من جانبها أوضحت هند الهزاع رئيس قسم دوري الوزارات ورئيس اللجنة النسائية ان الدوري النسائي هذا الموسم يشتمل على 5 العاب هي البولينغ وكرة الطاولة والبلياردو وكرة السرعة والألعاب.

شاهد أيضاً

المرأة العربية تأسس “اتحاد لكرة القدم”

اعلنت مؤسسة المرأة العربية وفي اطار استراتيجية دعم ومساندة المرأة في مجال الرياضة تم الإعلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *