الرئيسية / جامعة الكويت / التميز الأكاديمي للدكتور عيسى الصفران

التميز الأكاديمي للدكتور عيسى الصفران

حصل الدكتور عيسى الصفران أستاذ هندسة البترول بكلية الهندسة والبترول في جامعة الكويت على جائزة التميز الأكاديمي كأفضل استاذ جامعي في تخصص هندسة البترول على مستوى جامعات الشرق الوسط حيث تعد هذه الجائزة والمُقدمة من جمعية مهندسي البترول العالمية- ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية – من الجوائز المرموقة .. وجاءت هذه الجائزة نظراً لتميز الدكتور عيسى الصفران في مجال البحث العلمي و التدريس وخدمة الصناعة النفطية والمجتمع .

وقد تشرّف الدكتور عيسى الصفران بتسلم الجائزة في حفل تكريم أقامته جمعية مهندسي البترول العالمية في مدينة أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة في 29 يناير 2018 ، حيث حصل الدكتور الصفران على هذه الجائزة بعد أن تم ترشيحه من مجموعة من أساتذة هندسة البترول في الولايات المتحدة الأمريكية لنيل هذه الجائزة إلى لجنة التحكيم والاختيار والتي قامت بدورها بالاطلاع على إنجازاته الأكاديمية والمفاضلة بين جميع المرشحين للجائزه ، و قد جاء قرار اللجنة في شهر يوليو 2017 باختياره للجائزة .

وبهذه المناسبة يتقدم د . عيسى الصفران بجزيل الشكر على ما أولته جمعية مهندسي البترول العالمية من الثقة بالفوز بالجائزة ، كما عبّر عن امتنانه لجامعة الكويت على ما تقدمه من دعم وتشجيع للارتقاء بالمستوى الأكاديمي لأساتذتهم ، مؤكداً أن هذه الجائزة هي لجامعة الكويت ولدولة الكويت قبل أن تكون له شخصياً .

شاهد أيضاً

مختبر الآثار والأنثروبولوجيا يحتفل باليوم العالمي

بحضور عميد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الكويت أ.د. حمود فهد القشعان والعميد المساعد للشئون الطلابية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *