الرئيسية / أمنية / الجراح يشهد بروفة تخريج ضباط الشرطة

الجراح يشهد بروفة تخريج ضباط الشرطة

في إطار الاستعدادات لحفل تخريج الدفعة 44 من طلبة ضباط أكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية يشهد معالي نائب رئيس مجلس الــــوزراء ووزيــر الداخليـة الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح اليوم الإثنين 12/3/2018 بروفة الحفل، بحضور وكيــل وزارة الداخليــة الفريق محمود محمد الدوسري ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون التعليم والتدريب اللواء الشيخ فيصل نواف الأحمد الصباح ومديـر عام أكاديميــــة سعد العبد الله للعلوم الأمنية بالتكليف اللواء ناصــر ناصر بورسلي للوقوف على مدى جاهزية الأكاديمية وغيرها من قطاعات وزارة الداخلية استعداداً لحفل التخرج والذي يقام يوم الأربعاء الموافق 14/3/2018، وتأتي البروفة بعد عدة تدريبات للطلبة الضباط المشاركين في برنامج حفل التخرج.

وقد أعرب الشيخ الجراح عن خالص شكره وتقديره للجهود المبذولة للقائمين على بروفات حفل تخريج الطلبة الضباط، مشيدا بالمستوى المتميز للطلبة الضباط والذي يؤكد ما يتمتعون به من روح معنوية عالية ومستوى راق في التدريب المتقدم متمنياً لهم دوام التقدم والنجاح عقب التخرج والانخراط العملي في سلك الشرطة.

وأصدر معالي الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح توجيهاته للخروج بحفل التخرج في أفضل صورة حتى يكون متميزاً شكلاً ومضموناً ومعبراً عن جهود أجهزة وزارة الداخلية التعليمية.

شاهد أيضاً

اللواء النواف يترأس قطاع الأمن العام

ترأس وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام اللواء الشيخ فيصل نواف الأحمد الصباح اجتماعاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *