الرئيسية / أمنية / العميد الأمير: توعية شاملة لمرتادي مطار الكويت

العميد الأمير: توعية شاملة لمرتادي مطار الكويت

في اطار التعاون المشترك بين الإدارة العامة للإطفاء ومؤسسات الدولة ووزاراتها ، قام مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام العميد خليل عبدالرضا الأمير بزيارة الى مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية التقى من خلالها مع مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام فايز العنزي ، وتم خلال الزيارة تبادل الأحاديث الودية ومناقشة اهم الأمور والمواضيع فيما يتعلق ببحث تعزيز سبل التعاون المشترك في الجانب الإعلامي بين الطرفين.

واستعرض العميد الأمير الدور البطولي الذي يقدمه رجال الإطفاء ويبذلون من خلاله جهودا كبيرة في سبيل حماية الأرواح والممتلكات ، واضاف بان الإدارة حريصة على ان تتخذ كل ما هو جديد سواء من جانب العنصر البشري أو من جانب الآليات والمعدات بالإضافة الى تطوير المشاريع المتعلقة بالإطفاء والتي تنصب جميعها في الارتقاء مايخدم جهاز الإطفاء.

كما قدم العميد الأمير نبذة عن ادارة العلاقات العامة والإعلام مؤكدا بانها المرآة التي تعكس انشطة الإدارة في المجتمع وتعزز دور رجال الإطفاء لحماية الأرواح والممتلكات عن طريق البرامج التوعوية.

وخلال الزيارة عرض فلاش توعوي تم تنفيذه من قبل الادارة العامة للإطفاء يوضح اهم الإجراءات الوقائية التي يجب القيام بها قبل السفر لتجنب الحوادث.

ومن جانبه رحب فايز العنزي بوفد الإدارة العامة للإطفاء وأشاد بالعمل الذي تم عرضه وبالدور الذي يقوم به رجال الإطفاء من تقديم التضحيات بأرواحهم مشيرا الى انه سيكون هناك تعاون مشترك لإنشاء عمل توعوي مع الادارة العامة للإطفاء يستهدف شريحة المسافرين.

وفي ختام الزيارة اثنى العميد الأمير على هذه المبادرة الطيبة والتي تحقق الهدف الرئيسي لتقليل الخسائر في الارواح والممتلكات.

وناشد العميد الأمير جميع الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة بالمبادرة في دعم رجال الإطفاء لما يقدموه من تضحيات لحماية الآخرين متمنيا في المستقبل بذل المزيد من التعاون والمشاركة مع عدد من المؤسسات.

ضم وفد الإدارة العامة للإطفاء في الزيارة ضباط قسم الإعلام الملازم أول علي عبدالهادي والملازم أول علي المرهون.

شاهد أيضاً

الداخلية: لا جرائم اسبوعياً ومانشر عار عن الصحة

نفت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية نفياً قاطعاً حول ما ذكرته صحيفة السياسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *