الرئيسية / فنية / ” 11 يوما ” فلم إماراتي يعرض على ” الحمراء “

” 11 يوما ” فلم إماراتي يعرض على ” الحمراء “

أكد النجم الاماراتى القدير الدكتور حبيب غلوم على اهمية مهرجان – صيفي ثقافي 13 – الذى ينظمة المجلس الوطنى للثقافة والفنون والاداب للعام الثالث عشر على التوالي . ووصفة بانه منصة حقيقية للتواصل مع الابداعات الفنية . كما شدد على عمق العلاقة التى تجمع بين الشعبين الاماراتى والكويتي .

موجها الدعوة لعشاق الفن السابع للتواصل مع احدث نتاجات السينما الاماراتية والذى يحمل عنوان ” 11 يوما ” من اخراج سودهير كوندري وبطولة عدد متميز من نجوم السينما الاماراتية .

هذا وسيعرض الفيلم في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الاربعاء 25 يوليو في سينما الحمراء صالة رقم – 6 – وبحضور النجم الاماراتي القدير د . حبيب غلوم والمخرج الهندي سودهير كوندري .

وفي تصريح خاص اشار النجم القدير الدكتور حبيب غلوم الى ان فيلم – 11 يوما – يأتى بمناسبة عام – الشيخ زايد – رحمه الله . وترسيخا للقيم الانسانية الكبري وفي مقدمتها فعل الخير الذى يحمل الانسان من كافة الشرور التى تدور حولة .

واكد الدكتور حبيب غلوم الى ان الفيلم صورت احداثة بين دولة الامارات العربية المتحدة ومملكة تايلند عبر حكاية شاب تطوع لاخراج عمل سينمائي عن حكاية طفلة تايلندية ولكن الظروف قادته الى بعض المصاعب مما يستدعي حضور والدة واسرته وايضا تدخل الجهات الرسمية من اجل حمايته .

كما اشاد غلوم بمهرجان صيفي ثقافي ووصفة بانه منصة للتواصل مع الابداعات الفنية واثنى على الجهود الكبيرة التى يقدمها المجلس الوطنى للثقافة والفنون والاداب الذى استطاع ان يحقق الاستدامة الثقافية على مدار العام . كما شدد الدكتور حبيب غلوم على عمق العلاقات التى تجميع بين الشعبين الاماراتى والكويتي وعلى كافة الاصعدة ومن بينها الجوانب الثقافية والفنية .

والفيلم من بطولة د . حبيب غلوم واحمد الهاشمي ومحمد احمد العلوي وايمان طرابلسي وعدد اخر من النجوم من دولة الامارات العربية المتحدة ومملكة تايلند .

هذا وسيدير الندوة التطبيقية للفيلم والتحاور مع المخرج ونجوم الفيلم الزميل الناقد عبدالستار ناجي الذى وصف الفيلم بانه تجربة اضافية الى رصيد السينما الاماراتية والخليجية ودعوة لعشاق الفن السابع للمتابعة والاستمتاع بهذا الفيلم الذى يذهب الى موضوع غاية في الاهمية حيث التأكيد على فعل الخير .

شاهد أيضاً

الفاشينستا ” ليلى ” مطلوبة في مصر وإيران

تغادر الفاشينستا الكويتية ليلى الكندري متوجهة إلى القاهرة بدعوه من المنتج المصري المعروف محمد السبكي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *