الرئيسية / فنية / الزعابي: الإنتاج البرامجي صرح الإعلامي شامخ

الزعابي: الإنتاج البرامجي صرح الإعلامي شامخ

شدد ارحمة حسين الزعابي سفير دولة الامارات العربية المتحدة في دولة الكويت على اهمية المكانه التى تحتلها مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربي ووصفها بانها ” صرح اعلامي خليجي شامخ ” .

وقال الزعابي خلال زيارته لمقر المؤسسة في الكويت بان المؤسسة لعبت دورا كبير في توحيد ابناء دول المنطقة وكانت بمثابة البيت الاعلامي الذى جمع المبدعين الخليجيين مع انطلاقة فكرة مجلس التعاون الخليجي .

وكان في استقبال سعادة سفير دولة الامارات العربية المتحدة في الكويت . مدير عام موؤسسة الانتاج البرامجي المشترك على الريس وقيادي المؤسسة. حيث رافقا الضيف في جولة في انحاء المؤسسة واستديوهاتها الحديثة .

من جانبة قال علي الريس بانه هذة الزيارة تأتى تاكيدا على الدعم والرعاية التى توليها دول مجلس التعاون الخليجي بالمؤسسة التى تمثل البيت الاعلامي الخليجي المشترك .

وتابع مدير عام مؤسسة الانتاج البرامجي قائلا : تشرفنا بزارة سعادة سفير دولة الامارات العربية المتحدة في دولة الكويت – دولة المقر بالنسبة لمؤسسة الانتاج – والذى وقف خلال زيارته على اهم الانجازات التى حقتتها المؤسسة خلال مسيرتها وايضا اهم المشاريع التى يتم التحضير لها بالاضافة للتعرف على الاستديوهات والمنشأت الجديدة في مقر المؤسسة والتى تمثل جوانب اضافية لدعم مسيرة المؤسسة المستقبلية .

شاهد أيضاً

مسرحية ” الصمود ” بلا دعم

كتبت: رهام خليل بجهود ذاتية بأقل الامكانيات المتاحة ومسرح متواضع كانت مسرحية الصمود هذا العمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *