الرئيسية / إقتصادية / كوريانت وسياي ميكرو إلكترونيكا تبرهنان قدرات النقل

كوريانت وسياي ميكرو إلكترونيكا تبرهنان قدرات النقل

ميونخ وميلانو – أعلنت اليوم كلّ من “كوريانت”، المزوّد العالميّ لحلول الشبكات المفتوحة والثوريّة والضخمة، و”سياي ميكرو إلكترونيكا”، الرائدة في مجال الاتّصالات اللاسلكيّة، عن تعاونهما لبرهنة حلول النقل الراجع للطبقة 3 من الموجات فائقة الصغر والموجات الميليمترية الممكّنة بواسطة الشبكات المعرفة بالبرمجيّات (“إس دي إن”)، التي تمّ تحسينها للطلبات العالية القدرة والمنخفضة السرعة للخدمات والتطبيقات من الجيل القادم، بما في ذلك شبكات الجيل الخامس “5 جي” وإنترنت الأشياء.

ومن خلال العمل عن كثب مع مشغلي الجوال الأوروبيّين من الفئة الأولى، سيقوم إثبات المفاهيم المتعدّد البائعين والطبقات بإبراز التداخل بين متحكّم نطاق الموجات فائقة الصغر “إس إم”-“دي سي” من “سياي ميكرو إلكترونيكا” والمتحكّم التسلسلي “كوريانت ترانساند مايسترو” لتنظيم الطبقة الثالثة من ابتكار الخدمة عند الطلب والإمداد عبر الطبقة الثالثة من الموجات فائقة الصغر/الموجات الميليمترية من “سياي ميكرو إلكترونيكا” ونطاقات “كوريانت” للنقل البصري في حزم. ويهدف التعاون إلى برهنة جهوزيّة الشبكات الممكّنة بواسطة الشبكات المعرفة بالبرمجيّات (“إس دي إن”) للنشر، والمنافع التي يقدّمها هذا الحلّ للشبكة، والتزام الشركات بهذا الإطار.

وقال باولو جالبياتي، المسؤول عن خط الإنتاج لدى “سياي ميكرو إلكترونيكا”، في هذا السياق: “نعتقد أنّ تنسيق الشبكات المعرفة بالبرمجيّات (’إس دي إن‘) يسمح للمشغلين بالتركيز على ابتكار الخدمة وإدارتها بمرونة لم يسبق لها مثيل، بغضّ النظر عن تقنيّة النقل الأساسية. وإنّنا متحمّسون للتعاون مع ’كوريانت‘ للبرهنة عن المنافع الملموسة لجهودنا المشتركة”.

وصرّح ميكو هانولا، نائب رئيس الهندسة وإدارة المنتجات لدى “كوريانت”، قائلاً: “يقوم هذا التعاون بتعزيز التزامنا بالربط الشبكي المفتوح، ويتوجه تركيزنا الثابت على مساعدة مشغلي الشبكات في مواجهة التحديات العمليّة للانتقال إلى التحكم بالشبكات المعرّفة بالبرمجيات (’إس دي إن‘) عبر مجموعة متنوعة من هيكليات وتطبيقات النقل المتعددة البائعين”.

شاهد أيضاً

ديلوس تطلق أول منصة لتكنولوجيا الرفاه السكني في العالم

نيويورك – أعلنت اليوم “ديلوس”، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير العقارات المصممة بأرفع المعايير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *