الرئيسية / جامعة الكويت / موعد تسجيل الإلكتروني لاختبارات القدرات في نوفمبر القادم

موعد تسجيل الإلكتروني لاختبارات القدرات في نوفمبر القادم

أعلنت مساعد نائب مدير الجامعة للشئون العلمية ومدير مركز التقييم والقياس بجامعة الكويت الدكتورة رواء سعود الجار الله عن موعد التسجيل الإلكتروني لاختبارات القدرات الأكاديمية لطلبة الصف الثاني عشر والتي ستعقد يوم السبت الموافق 17 نوفمبر 2018، وذلك اعتباراً من يوم الخميس الموافق 11/10/2018 حتى نهاية يوم السبت الموافق 3/11/2018.

ودعت د. الجار الله جميع طلبة الثانوية الراغبين في تقديم اختبارات القدرات الأكاديمية من الصف الثاني عشر أو ما يعادله وخريجي الثانوية العامة للتسجيل من خلال الموقع الإلكترونيhttps://portal.ku.edu.kw/placement وذلك باتباع الخطوات التالية:
1. إدخال بيانات التسجيل وتحميل الصورة الشخصية الحديثة.

2. دفع رسوم (5 د.ك) لكل اختبار بواسطة بطاقة السحب الآلي (k-net).

3. طباعة بطاقة دخول الاختبار وتظهر عليها الصورة الشخصية.

وأكدت على من لا تتوفر بياناتهم الشخصية في نظام التسجيل ضرورة اتباع الإرشادات المبينة تحت بند انشاء مستخدم جديد، مشيرة أن تسجيل جميع الطلبة للاختبارات والتعديلات عليها سيتم من خلال نظام التسجيل الإلكتروني فقط، وسيتم التسجيل الإلكتروني المتأخر أو بمساعدة مركز التقييم والقياس خلال يومي الأحد والاثنين 4 و5 نوفمبر (خلال الدوام الرسمي من الساعة 9 ص – 1 ظ) فقط وبرسوم مضاعفة (10 د.ك) بدلاً من (5 د.ك).

وأشارت أن مركز التقييم والقياس يتبنى سياسة وزارة التربية في لوائح الغش والعقوبات بالاختبارات، مبينةً أن أداء الطالب لاختبارات القدرات الأكاديمية لا يعني إمكانية قبوله بالجامعة، أما بالنسبة لاختبار اللغة الفرنسية سيتم الإعلان عنه لاحقاً.
وللمزيد من المعلومات والاستفسار الاتصال على الأرقام التالية: 24985178 – 24987629 – 24983166
Email: [email protected]
Web page: https://kuweb.ku.edu.kw/COEM
Twitter & Instagram: @cemvpaa

شاهد أيضاً

صيانة جديدة في جامعة ” العديلية “

ذكرت مدير إدارة الإنشاءات والصيانة بجامعة الكويت المهندسة حميدة عجيل الخالدي أن الإدارة أنهت أعمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *