الرئيسية / رياضة / الشحومي يرعى اعتزال البريكي

الشحومي يرعى اعتزال البريكي

قدم لاعب المنتخب الوطني ونادي السالمية لكرة القدم السابق صالح البريكي درعا تذكاريا لعضو مجلس الأمة ورئيس نادي القرين احمد الشحومي درعا تذكاريا بمناسبة رعاية الشحومي لمهرجان اعتزاله والذي سيقام ١٩ نوفمبر في مباراة ودية ستقام بين منتخبنا الوطني مع المنتخب السوري ويترأس لجنة مهرجان الاعتزال الاعب المنتخب الوطني ونادي السالمية السابق علي مروي الهدية .

واستمرت مسيرة البريكي على مدار ٢٣ عاما قدم فيها الكثير للرياضة الكويتية عامة ولكرة القدم خاصة حيث مثل المنتخب الوطني واندية السالمية ، اليرموك ، الرفاع البحريني والعربي القطري.

كما حقق العديد من الانجازات و منها لقبي الدوري العام ولقبي كأس سمو الامير وكأس ولي العهد مع السالمية فيما تاهل الى نهائيات اولمبياد سيدني ٢٠٠٠ وحقق المركز الثالث مع المنتخب الوطني في خليجي ١٥ في السعودية.

وفي السياق ذاته قال البريكي اتوجه بالثناء والشكر لصاحب الفضل الاكبر علي شخصيا المغفور له بإذن الله تعالى رئيس مجلس ادارة نادي السالمية سابقا الشيخ خالد اليوسف اذ كانت له بصمة الفضل الكبرى في مسيرتي ، كما اتوجه بالشكر والثناء لكل من ساندني في مسيرتي الرياضية وقدم الدعم بمختلف الصور مشيدا بمجلس ادارة نادي السالمية وعلى رأسهم الشيخ تركي اليوسف رئيس مجلس الادارة .

كما اشاد البريكي باحمد الشحومي ودعمه الغير منقطع للرياضة والرياضيين في الكويت واشاد بدوره الفاعل في رفع وتطوير الرياضة الكويتية باستمرار وبمختلف الالعاب

واشاد الشحومي بمشوار البريكي مسيرته الرياضية والتي استمرت طوال ٢٣ عاما وبأخلاقه الرفيعة والتي امتاز بها ابان تمثيله لمختلف الاندية وللمنتخب الوطني واصفا اياه باللاعب المحترف والذي يعرف كيف يخدم بلاده من اي منصة يكون فيها .

شاهد أيضاً

شباب العربي احرجوا عواجيز الملكي

خطف العربي، نقطة ثمينة في ديربي الكويت، أمام القادسية، في المباراة التي جمعت بينهما في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *