الرئيسية / منوعات / أبا الخيل: شعارنا الأمانة وحريصون على خدمة أبناء المنطقة

أبا الخيل: شعارنا الأمانة وحريصون على خدمة أبناء المنطقة

  • اشكناني: سنواصل تحطيم الأسعار كما وعدناكم…

كتب: ماجد الفرحان
صرح رئيس مجلس إدارة جمعية الأندلس والرقعي التعاونية السيد عذبي جزاع أباالخيل بأن ماقام به مجلس إدارة الجمعية بعد تشكيله لشهر يونيو 2018 من أعمال تعاونية خدمتا لأبناء المنطقة والمساهمين الذين شرفونا بنيل ثقتهم في انتخابات مجلس الإدارة حيث قدمنا أنشطة تعليمية وترفيهية وصحية بهذه الفترة القصيرة من أعمال تعاونية وإنجازات لمهرجانات وعروض مستمرة كما يسعى مجلس الإدارة بالتوفير الدائم للسلع بأنواعها وأشكالها المختلفة وفتح المنافسة التجارية بين الشركات والمؤسسات التجارية لعرض منتجاتها وتوفير احتياجات المساهمين .

كما أعلن أبا الخيل بأن مجلس إدارة الجمعية بأنه تم الاتفاق مع أحد المكاتب الهندسية وذلك لبناء مول تجاري بمساحة 2000 متر مربع بمنطقة الأندلس المقابلة لمنطقة الرقعي (منطقة البنوك) وهو لخدمة منطقة الأندلس والمناطق القريبة كافة.

وقال أباالخيل بأننا دائما نرحب بالأفكار الشبابية ومكاتبنا وصدورنا مفتوحة للرأي والنقد البناء والنصيحة والفكر الذي ينهض بالقطاع التعاوني المشترك بين إدارة الجمعية والمساهمين ونعدهم بأننا مؤتمنون على مالهم وحريصون كل الحرص بما فيه خدمتا لأبناء المنطقة .

كما أشاد أبا الخيل بما يقوم به الوكيل المساعد للقطاع التعاوني عبدالعزيز شعيب بتواصله الدائم والمستمر مع مجالس الإدارات للجمعيات التعاونية وحرصه الدائم بالإرتقاء للعمل التعاوني المشترك .

و أثنى رئيس مجلس إدارة جمعية الأندلس والرقعي بزملائه أعضاء مجلس الإدارة وبرئيس لجنة المشتريات ناصر اشكناني على مايقوم به من متابعة المهرجانات والعروض المستمرة والمتميزة .

حيث اكد ناصر اشكناني رئيس لجنة المشتريات إننا بشهر أغسطس الماضي قدمنا المهرجان الصيفي وهو عبارة عن تذاكر ترفيهية بالتعاون مع شركة المشروعات السياحية وتقديمنا خصومات تصل إلى 50% وأيضا قدمنا أنشطة صيفية و تربوية ومعاهد وأندية صحية .

وقدمنا أيضا مهرجانات تجارية على أصناف عديدة وهو المهرجان الأول (إعادة الثقة) وبنفس الشهر المذكور قدمنا المهرجان الثاني (حطمنا الأسعار) الخاص بسوق لوازم العائلة .

هذا وقدمنا المهرجان الثالث وهو (700 فلس) والمهرجان الرابع وهو عبارة على سحب سيارة تاهو ودراجة نارية بالإضافة لأجهزة كهربائية مختلفة .

وشكر اشكناني العاملين بالجمعية والشركات الراعية .

وكرر شكرة الخاص للقطاع التعاوني بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل من الوكيل المساعد للقطاع التعاوني ومدير الرقابة أحمد فريج العنزي على تعاونهم الرائع مع مجالس إدارات الجمعيات التعاونية.

شاهد أيضاً

مـــــراد: الإعلام نعت المعد اللبناني ” سليم سالم “

– الراحل يعد من الرواد الأوائل الذين ساهموا بإرساء دعائم الإعلام الرسمي الكويتي… نعت وزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *