الرئيسية / منوعات / ستار كيدز 2018 للأزياء والموضة هذا الأسبوع في دلما مول

اختيار 84 من بين 563 من المشاركين الصغار

ستار كيدز 2018 للأزياء والموضة هذا الأسبوع في دلما مول

أبو ظبي – هل تبحثون عن مجموعة جديدة متنوعة من الملابس لصغاركم؟ تعبتم من البحث عن خطوط الموضة الأفضل للأولاد والبنات هذا الموسم؟ دلما مول، مول أبوظبي المفضل، يقدم لكم عطلة نهاية الأسبوع مليئة بالموضة الرائعة. يدعو المول العائلات إلى زيارته، وحضور عرض أزياء دلما مول ستار كيدز 2018، حيث يقدم أحدث مجموعات الأزياء وخطوط الموضة من أهم العلامات التجارية. واحرصوا على التواجد مع عائلاتكم لمتابعة فعاليات مسابقة اختيار الصغار الذين سوف يكونون وجه دلما مول الأنيق في حملاتها المقبلة. ولا تفوتوا فرصة التعرف على الفائز أو الفائزة بلقب “دلما مول ستار كيدز” 2018.

بعد النجاح الذي حققته مراحل البحث عن الأفضل للمشاركة في دلما مول ستار كيدز 2018، تلقى الصغار الذين وقع عليهم الاختيار التدريبات التي تمكنهم من المشاركة في عروض الأزياء التي ستقام أيام 1 و2 و3 نوفمبر المقبل، عند الساعة السادسة مساء. وجدير بالذكر أن مرحلة التصفية شهدت مشاركة 563 طفلة وطفل ممن تتراوح أعمارهم بين 5 إلى 13 عاماً، وكانت المنافسة على أشدها للحصول بفرصة تمثيل دلما مول في عروض أزياء الموسم المقبل.

يشهد عرض الأزياء حضوراً لماركات الأزياء الراقية للأطفال، مثل ال سي وايكيكي، بيبي شوب، أوكيدي كيدز، ماتالان، بلو كيدز، أو في اس، و اس ام واي كيه. سيخصص لكل علامة من تلك العلامات التجارية وقتها الخاص لتقديم مجموعات الأزياء الجديدة في هذا الحدث. وكما تشارك المتاجر الموجودة في دلما مول في العرض، بما في ذلك أسماء مثل كروكس وشومارت وإنغلوت وفلورمار وإكسكويزيت وبودي شوب. ويقدم ممثلو تلك العلامات التجارية لجنة الحكم لعرض أزياء هذا العام.

إن عرض “دلما مول ستار كيدز 2018” فرصة فريدة لجميع الصغار الموهوبين الذين وقع عليهم الاختيار، والبالغ عددهم 84 صغيراً للمشاركة في مثل هذه الفعاليات الرئيسية في مجال الأزياء، مما يسلط الضوء على مجموعة واسعة من العلامات التجارية عالية الجودة والمتوفرة في دلما مول، ويكسب الصغار الثقة بالنفس، ويتيح لهم مواجهة الجمهور، وتعلم كيفية التعامل مع التحديات والتغلب عليها، ومعايشة تجربة مدهشة مع الصغار الآخرين، مع اكتساب مهارات أساسية تساعدهم في مراحل حياتهم المقبلة.

وسيتم تقييم المشاركين في العرض على أساس التوجه العام والأسلوب والشخصية والانطباع العام وعرض الأزياء المقدمة من باقة من الأسماء الرائدة في الموضة العالمية من جميع أنحاء العالم. ويحصل الفائزون الستة سعداء الحظ، صبيان وفتيات، على منتجات من أزياء العلامات التجارية التي سوف تشارك في العرض.

عرض الأزياء النهائي لأحدث مجموعة من أزياء الأطفال لأفضل العلامات التجارية سيكون في الفترة من 1 إلى 3 نوفمبر 2018 في دلما مول، مول أبوظبي المفضل. لا تفوتكم فرصة التواجد وسط أشهر العلامات التجارية العالمية.

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع رغد العاصي تنفيذي علاقات عامة شركة “أوتو” للاتصالات التسويقية – الجوال – : 971563118488 – البريد الإلكتروني [email protected]

شاهد أيضاً

أسبوع الصحة العالمي في مدارس الإنجليزية

استقبلت فروع مجموعة مدارس التعليم الانجليزية أولياء أمور الطلبة الصغار ببرامج توعوية ترفيهية لأسبوع الصحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *