الرئيسية / أمنية / شؤون الإقامة تنفي اجتماع الأربعاء

شؤون الإقامة تنفي اجتماع الأربعاء

عقد وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤن الإقامة اللواء طلال معرفي اجتماعاً موسعاً يوم الخميس الموافق 13/12/2018، مع جميع مدراء الإدارات بالقطاع لمناقشة آليات تحقيق الأهداف والخطط الراهنة والمستقبلية.

وفي بداية اللقاء رحب اللواء معرفي بمدراء الإدارات، مؤكداً على ضرورة العمل بفكر متطور منوهاً إلى أن توجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح والمتابعة الدؤوبة لوكيل الوزارة الفريق عصام سالم النهام تؤكد على ضرورة اتخاذ كل ما من شأنه التيسير على المراجعين بالاستفادة من النقلة الإلكترونية التي تشهدها المؤسسة الأمنية في تقديم الخدمات للجمهور، مع الالتزام بالقوانين والقواعد واللوائح المنظمة للعمل.

وطالب بضرورة المتابعة اليومية لسير العمل في إدارات شؤون الإقامة ومراكز الخدمة في جميع المحافظات، داعياً الجميع إلى الاجتهاد في العمل وتطوير الوسائل من أجل تسهيل إنجاز المعاملات، مع مراعاة ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن وتوفير كافة الخدمات اللازمة لهم في إطار التخطيط والتطوير الدائم لأساليب العمل لاستخدام أحدث التقنيات.

وشدد على أهمية العمل بروح الفريق الواحد والحد من السلبيات التي تعيق التطور وجودة الأداء والارتقاء بآليات التغيير.

منوهاً إلى الاستفادة من الدعم الفني لنظم المعلومات لسرعة إنجاز المعاملات وتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين والمقيمين، ودعا إلى أهمية اتباع سياسة الباب المفتوح والرد على الاستفسارات والاستماع إلى الشكاوى والعمل على تذليل كافة العوائق.
وطالب بالتشديد على عدم السماح بتكدس المراجعين داخل المكاتب وضرورة سرعة إنجاز المعاملات، مؤكداً أن ذلك يتحقق بالتواجد الدائم بصالات الخدمات والإشراف المباشر على سير العمل وتقييم الأداء ومراجعة الإجراءات.

وفي نهاية الاجتماع أكد على احترام التسلسل العسكري في العمل مع ضرورة خلق مساحات من العلاقات المتميزة بين الرئيس والمرؤوس، والعمل على مكافئة المجد، لافتا إلى أهمية العناصر البشرية المدنية التي تعد الجناح الثاني لتحقيق الإنجاز وجودة الأداء، داعياً إلى ضرورة الاهتمام بتدريبهم لصقل قدراتهم وإكسابهم الخبرات للقيام بالمهام المنوطة بهم.

ومن جانبها أوضحت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني أن ما تم نشرة على موقع أحد الصحف الالكترونية حول عقد اجتماع للوكيل المساعد لقطاع شئون الاقامة مع مديري القطاع يوم أمس الأربعاء الموافق 12/12/2018، عار عن الصحة جملةً وتفصيلاً، مشددة على أنها المصدر الرسمي الوحيد لكل الاخبار التي يتم بثها وإرسالها لكافة وسائل الاعلام.

شاهد أيضاً

الداخلية تضبط مصور النساء عبر التواصل

تمكن رجال مكافحة الجرائم الالكترونية من القبض على مقيم آسيوي الجنسية يقوم بتصوير ونشر مقاطع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *