الرئيسية / جامعة الكويت / قسم الكيمياء احتفى بأعضاء هيئة التدريس والإداريين المتقاعدين

قسم الكيمياء احتفى بأعضاء هيئة التدريس والإداريين المتقاعدين

كتبت: عهود ناجي

أقامت كلية العلوم بجامعة الكويت ممثلة بقسم الكيمياء وبالتعاون مع منسق اللجنة الاجتماعية د. ليلى جراغ حفل تكريم لأعضاء الهيئة التدريسية والإداريين المتقاعدين أ. د. عثمان الدسوقي، د. عثمان الفليج، والسيدة نوره الزويد، وذلك بحضور كل من عميد الكلية أ.د. عبدالهادي بوعليان أ. د فايزة الخرافي، أ. د. نورية العوضي ،ورئيس القسم العلمي د. صالح الموسوي ومجموعة من أساتذة القسم.

وبدوره رحب رئيس القسم د. صالح الموسوي بالحضور، مشيرا لأهمية تكريم الأساتذة لما لهم من دور مهم ومحوري في تطوير عملية التعليم والارتقاء بمستوى القسم العلمي، وأضاف د. الموسوي أن هذا التكريم ليس وداعاً بقدر ما هو تقدير وعرفان لدورهم في بناء وإثراء القسم، مبينا أن الأساتذة والإداريين المغادرين قد نقشوا بصمة واضحة على مر الزمن .

وأثنت أ. د فايزة الخرافي بدورها على أهمية دورهم الفعال في خدمة الكلية وجامعة الكويت، مضيفة أن أ. د عثمان الدسوقي ذو دور رائد في خدمة قسم الكيمياء، والذي ساهم عن طريقه بتخريج أجيال من طلبة وطالبات جامعة الكويت على مدى اثنان وأربعون عاماً من العطاء المستمر، فله كل المحبة على هذا العطاء طوال تلك السنين. كما أشارت بالبنان لما قدمه د. عثمان الفليج من جهد وإخلاص للقسم العلمي وطلبة الجامعة.

ومن جهتها أعربت أ. د نورية العوضي عن شكرها لجميع العاملين بالقسم العلمي، وأشادت بدورها لضرورة تكريم طلبة الدكتوراه الخريجين من جامعات خارجية وخريجي القسم العلمي، لما يحملونه من مسؤولية تربوية تجاه القسم بشكل خاص والجامعة بشكل عام، وختاماً قام عميد الكلية ورئيس قسم الكيمياء بتوزيع دروع تذكارية للمحتفى بهم.

شاهد أيضاً

” حمض الأكريلك ” ابتكار خريجي الهندسة الكيميائية

كتبـــت: فاتن معرفي .. تصوير: دعاء فاعور مشروع ” تصنيع حمض الأكريلك ” Acrylic Acid …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *