الرئيسية / رياضة / الخرافي يُتوج بلقب “الفروسية”

الخرافي يُتوج بلقب “الفروسية”

تُوج فارس نادي الكويت للفروسية، علي الخرافي، بلقب الجائزتين الصغرى والكبرى في ختام منافسات، اليوم الأول لبطولة نادي الفروسية الرياضي، وهى أول بطولة رسمية في تاريخ النادي.

ففي الجائزة الكبرى على ارتفاع 140 سم، جاء الخرافي أولا، متقدماً على، غازي الجريوي وعبد الرحمن الفزيع وداليا الزاحم وراكان الحساوي وعبد الله الروضان.

كما فاز الفارس الخرافي بلقب الجائزة الصغرى على ارتفاع 130 سم، بجانب المركز الثاني، تلاه ناصر العكشان وكريستيان جوهانسون وغازي الجريوي وجميلة المطوع.

وفاز الفارس يوسف النعيمي بالمركزين الأول والخامس على ارتفاع 120 سم، متفوقاً على، راكان الحساوي وبافيل فورونكو و سعد السعيدي وعبد الله الروضان.

وشارك في تتويج الأبطال مدير عام الهيئة العام للرياضة الدكتور حمود فليطح ومدير عام نادي الصيد والفروسية مسعود حيات ورئيس نادي الفروسية الرياضي الشيخة حصة الفهد ونائب رئيس النادي فهد الشرهان.

وتقدمت الشيخة حصة الفهد بالشكر إلى قيادات الهيئة العامة للرياضة الذي شرفوا البطولة وعلى رأسهم مدير الهيئة الدكتور حمود فليطح.

وقالت :” حضور فليطح يعكس اهتمام الهيئة بهذه الرياضة وتقديرها للفرسان ودعمها الدائم الذي دائماً ما يبقى محل تقدير واعتبار لجميع محبين هذه الرياضة”.

كما تقدمت بالشكر إلى اللجنة المنظمة وجميع العاملين والمشاركين في البطولة، وأشادت بمستوى الفرسان والفارسات المشاركين في البطولة التي استمرت يومين.

وعبرت عن سعادتها وفخرها برؤية فرسان نادي الفروسية الرياضي الذي شاركوا باسم النادي لأول مرة في هذه البطولة، وقالت :” رؤية فريق يشارك باسم النادي في البطولات المحلية والدولية هي محطة رئيسية طال العمل من أجل رؤية تتحققها على أرض الواقع، وأنها تأمل أن تكون البطولة قد وفقت في تلبية طموح المشاركين فيها والجمهور الحاضر وأن تكون هذه البطولة الأولى البداية لمشاريع أكثر تخدم الفرسان والرياضة”.

شاهد أيضاً

الأورغواني ” سواريز ” يتوعد الإنجليز

يمني نفس الأوروغوياني لويس سواريز بإقصاء فريقه السابق ليفربول الإنجليزي من نصف نهائي دوري أبطال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *