الرئيسية / أمنية / الفريق النهام ” فارس دولي “

الفريق النهام ” فارس دولي “

استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام، في مكتبه بمقر وزارة الداخلية، صباح اليوم الأمين العام للمنظمة الدولية للحماية المدنية والدفاع المدني سعادة بلقاسم الكتروسي والوفد المرافق الذي يقوم حالياً بزيارة رسمية لدولة الكويت تتضمن تكريم الفريق النهام على جهوده ومنحه وسام الفارس الدولي.

وقد رحب الفريق النهام بسعادة بلقاسم الكتروسي ومرافقيه معرباً عن تقديره العميق للدور البارز الذي تقوم به المنظمة الدولية للحماية المدنية والدفاع المدني في مجال إقامة مناطق آمنة في مناطق الحروب وتنظيم معارض تقنية وتوعوية مختلفة تشمل تجهيزات الحماية والإنقاذ والأمن وكذلك حماية المنشآت وتجنب الكوارث.

ثم قام السيد بلقاسم الكتروسي بتقليد الفريق النهام وسام الفارس الدولي للمنظمة الدولية للحماية المدنية والدفاع المدني تقديراً لإسهامه ومنتسبي وزارة الداخلية في دعم الإدارة العامة للإطفاء، والتعاون على المستوى الوطني بتطبيق نظم الحماية المدنية للأرواح والممتلكات بتميز واحترافية والإدارة الناجحة لأزمة السيول والأمطار الغزيرة التي شهدتها دولة الكويت مؤخراً.

وقد اختتم الفريق النهام مؤكداً امتنانه وشكره لهذا التقدير الدولي الكبير الذي يعد حافزاً على مزيد من البذل والعطاء، ومشدداً على أن ما تحقق من نجاح جاء بفضل توجيهات معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح، ومتابعة معاليه اليقظة لكل الفرضيات والتطورات.

شاهد أيضاً

مصرع مواطن على طريق ” العبدلي “

ورد بلاغ الى غرفة العمليات يفيد بوقوع حادث تصادم مساء اليوم على طريق العبدلي المطلاع وتحديدا كيلو 19 وعلى الفور تتوجيه مركز إطفاء الجهراء بقيادة النقيب مشعل عقله وعند وصول رجال الإطفاء تبين ان المركبه قد اصطدمت بحاجز اسمنتي مما ادى الى اشتعال النيران في المركبه وقامتالفرقه بمكافحة الحريق وإخماده فور وصولها ومن ثم إستخدام معداتها الهيدروليكيه لتقطيع المركبه لإخراج المحشورين بالداخل ، وجراء الحادث العنيف قطعت رجل السائقوكانت خارج المركبه  وحالة مرافقه كانت حرجه وتم تسليمهم الى الطوارئ الطبيه تمهيدا لنقلهم الى المستشفى لتلقي العلاج وعند وصولهم الى المستشفى تبين ان صاحبالرجل المقطوعه قد فارق الحياة  كما تم تمشيط المكان بالكامل من قبل رجال الإطفاء . Facebook Twitter Google+ WhatsApp

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *