الرئيسية / منوعات / بن غيث: “البروميناد” دروس مراجعة مجاناً في ابريل

بن غيث: “البروميناد” دروس مراجعة مجاناً في ابريل

أعلن منسق عام مبادرة معلمون متطوعون أ.بدر بن غيث عن انطلاق دروس المراجعة المجانية التي تقدمها المبادرة للطلبة بكافة المراحل الثلاثة، اعتبارا من تاريخ ٢ أبريل القادم في مجمع بروميناد بمنطقة حولي بالتعاون مع مشروع خذ بيدي أحد مشاريع دار العثمان الداعمين للمبادرة، وأشار بن غيث بأن المبادرة في عامها الثاني زاد عدد منتسبيها من المعلمين المتطوعين حيث بلغ عددهم 50 معلم ومعلمة تطوعوا لتقديم دروس مراجعة مجانية للطلبة استعدادا للاختبارات النهائية للعام الدراسي الحالي.

وأشار بن غيث بأن الدافع وراء هذه المبادرة هو المساهمة في تقليل تكاليف الدروس الخصوصية التي أصبحت عبء على كاهل أولياء أمور الطلبة، وأيضا تقديم يد العون للطلبة في تحصيلهم العلمي، انطلاقا من روح المسؤولية الاجتماعية التي يتبناها المعلم كرمز للعطاء والعمل في خدمة وطنه. وأضاف تم تغطية كافة المراحل الدراسية بمعظم المواد العلمية الأساسية من الصف الرابع ابتدائي وانتهاء بمواد الصف الثاني عشر سواء الأدبي أو العلمي، وسعت المبادرة في توفير كافة المواد ولكن يبقى هناك بعض المواد لم يتوفر لها الكادر التدريسي مثل الرياضيات والفيزياء.

وعن طريقة انتساب المعلمين للمبادرة قال بن غيث إن فريق المبادرة يرحب بالجميع حيث يمنكم التواصل معنا عبر حسابات المبادرة في منصات التواصل الاجتماعي، أما طريقة تسجيل الطلبة في دروس المراجعة أوضح بأن التسجيل سيكون مفتوح قبل بداية كل درس حتى ملء المقاعد المخصصة لكل درس.

ووجه بن غيث شكره لفريق العمل والمعلمين المتطوعين وكذلك لدار العثمان وللقائمين على مشروع خذ بيدي على دعمهم للمبادرة متمنيا للطلبةالتوفيق والنجاح ومؤكدا بأن جهود مبادرة معلمون متطوعون مكملة لجهود وزارة التربية في محاربة ظاهرة الدروس الخصوصية ومساندة الطلبة في فترة الاختبارات.

شاهد أيضاً

العقيل ترفض الاعتداء وتتوعد كل من يسيء للعمالة

اكدت وزير الدولة للشؤون الاقتصادية مريم العقيل حرص دولة الكويت على حماية حقوق العمالة الوافدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *