الرئيسية / منوعات / “معلمة” تطلب من رئيس الوزراء التدخل لرفع الظلم عنها …

“معلمة” تطلب من رئيس الوزراء التدخل لرفع الظلم عنها …

أتوجه بهذه الشكوى الى معالي رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الصباح حيث سبق وان تقدمت بشكوى إلى وزير التربية والتعليم العالي الدكتور حامد كميخ العازمي إلا ان الشكوى لم يتم الأخذ بها وكان ذلك بتاريخ 10/2/2019 عن طريق جريدة أي وش الالكترونية بعنوان ( انصفني ياوزير التربية من قيادات ” المنطقة ” ).

أمله ان تتكرم برفع الظلم الذي وقع علي حيث طلبت مقابلة معالي وزير التربية أكثر من مرة لكن لم استطع إلى ألان مقابلته لشرح الظلم الذي وقع علي من قبل قيادات المنطقة .

(((فحوى الشكوى)))
أتوجه بهذه الشكوى الى معالي وزير التربية والتعليم العالي الدكتور حامد العازمي آمله ان يتكرم بالتدخل لرفع الظلم الذي وقع عليّ حيث انني معلمة في المرحلة الابتدائية بإحدى مدارس منطقة مبارك الكبير، وكنت قد تقدمت بطلب مقابلة معاليكم أكثر من مره إلا ان طلبي كان يرفض دون ذكر الأسباب ..

معالي الوزير .. هناك تعمد واضح من قبل بعض قيادات منطقة مبارك الكبير في محاربتي ونسيان كل ما قمت به خلال السنوات الماضية من فعاليات وانشطة واحتفالات ومحاولة طمس إنجازاتي بسبب قيادي سابق احيل مؤخراً إلى التقاعد إلا انه لا يزال يملك النفوذ في توجيه أوامره إلى بعض المسؤولين في المنطقة.

معالي الوزير .. قمتم بتوقيع كتاب رسمي بتاريخ 1/10/2018 لا مانع من تجديد ندبي كموجهة وتم اعتماده من الوكيل المساعد للأنشطة إلا ان هذا الكتاب إلى اليوم لم يرى النور … علماً ان هناك كتاب أرسل بتاريخ 13/10/2018 من قبل المنطقة مزود بأسماء الموجهين وها هم الان يباشرون أعمالهم ..

معالي الوزير … نحن على علم أنك إنسان منصف وان حقي لن يضيع في ظل وزير يتحرى الحق والحقيقة والانصاف والعدل فحرصت ان ادق باب سيادتكم واعرض لكم شكواي متمنية من الله العلي القدير ان يعود الحق لأصحابه بعد ان ضاع املي عنده مقابلة قيادات المنطقة الذي ظننت منهم ان ينصفوني ولكنني صدمت بهذه المعاملة القاسية فكيف لنا ان نعمل في ظل مسؤول لا نأمن ان نأخذ حقوقنا معه؟.

شاهد أيضاً

المؤانئ: نشكر القضاء العادل وسنحافظ على ممتلكات الدولة

أصدرت محكمة الاستئناف حكمها في الاستئنافين رقم 319/2017 و227 /2017 بجلسة 20/1/2019 بإلغاء الحكم الصادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *