الرئيسية / أمنية / الحكومة تداهم منطقة ” الصليبية “

الحكومة تداهم منطقة ” الصليبية “

ذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالإدارة العامة للإطفاء في بيان لها اليوم الثلاثاء ان قطاع الوقاية قام بحملة تفتيشية مشتركة بالتعاون مع الهيئة العامة للبيئة وشرطة البيئة ووزارة المالية ، وبينت إدارة العلاقات العامة والاعلام ان الحملة التي استهدفت المخازن والأنشطة في منطقة الصليبية الزراعية وأصدرت بشأنها العديد من المخالفات.

وعلى اثر الحملة التفتيشية صرح نائب المدير العام لقطاع الوقاية اللواء خالد عبدالله فهد ان هذه الحملة شنت بالتنسيق والتعاون مابين الجهات الحكومية ، وقد انطلقت عبر فريق مكون من اربع جهات حكومية وتم ضبط العديد من المخالفات التي تشكل خطورة كبيرة على سلامة الأرواح والممتلكات ، وهذه المخالفات لا تتعلق فقط بالإدارة العامة للإطفاء إنما مرتبطة بمخالفات جهات حكومية أخرى مشاركة معنا بالحملة.

وعن المخالفات التي رصدتها الجهات قال اللواء خالد عبدالله وجدنا المواد الخطرة والقابلة للاشتعال والتخزين العشوائي المخالف ومباني غير مرخصة او معتمدة ، كنا ذكر بان هناك منشآت أقيمت على أملاك الدولة بدون ترخيص وعليه فقد قامت كل جهة بتطبيق واتخاذ الإجراءات اللازمة وفق اختصاصاتها.

واضاف اللواء خالد عبدالله بان الحملة سوف تستمر لحين حصر وإزالة جميع المخالفات بالمنطقة وأهم ما ميز هذه الحملة التعاون الكبير بين الجهات المشاركة الذي نأمل بأن يستمر في حملات تفتيشية أخرى.

وفي تصريح لنائب المدير العام للشؤون الفنية في الهيئة العامة للبيئة قال المهندس محمد العنزي ان فرق الهيئة اليوم تشارك مع الادارة العامة للإطفاء وتحرر محاضر حسب ما جاء في قانون البيئة وسيتم احالة هذه القضايا الى جهات التحقيق في النيابة العامة لاتخاذ اللازم بشأنها.

شارك في الحملة عدد من الضباط وضباط الصف في قطاع الوقاية وممثلين من الجهات الحكومية الأربعة.

شاهد أيضاً

حريق في مصنع الاسفلت

ذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء ان رجال اطفاء مركزي التحرير والجهراء الحرفية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *