الرئيسية / رياضة / أبناء القادسية: يطالبون بتحقيق المبادئ السامية وترك التناحر

أبناء القادسية: يطالبون بتحقيق المبادئ السامية وترك التناحر

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون .. صدق الله العظيم)

إيمانا بدورنا ومسئولياتنا الوطنية تجاه الوطن ،ومسئولياتنا كرياضيين عملنا لفترات طويلة وأزمنه مختلفة في المساهمة بدعم الحركة الرياضية الكويتية.

نحن الموقعون ادناه نتقدم الى مقام حضرت صاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي عهده حفظهم الله، والى جميع شبابنا الرياضي بمناسبة رفع الإيقاف عن النشاط الرياضي ورجوع الحركة الرياضية الكويتية الى ما كانت عليه والتي مرت بمخاض عسير وطويل ادى الى فقدان سمعة الكويت على المستوى الإقليمي والدولي .. واليوم وبحمد من الله وتوفيقه وبدعم من سمو الأمير حفظه الله تم رفع الإيقاف لترجع الرياضة الكويتية الى مصاف الحظيرة الدولية.

كما نؤكد ومازلنا على ثوابتنا في دعم الحركة الرياضية للمضي على استقرارها وازدهارها وان الكويت فوق الجميع والبعد عن الصراعات والمكاسب الشخصية الضيقة التي دفعت بالرياضة الكويتية الى أزمات ومواجهات أدت إلى خسارتنا للشباب الرياضي الذي هو عامود الرياضة بدولتنا.. ونؤكد ايضا العمل لمصلحة الكويت أولا وأخيراً .

ومستنيرين بمن سطروا أسمائهم منذ أن تأسست الحركة الرياضية بدولة الكويت الى وقتنا المعاصر كانوا مخلصين محبين لوطنهم ورفعوا اسم الكويت بجميع المحافل الدولية.

والان علينا أن نحقق المبدأ السامي للرياضة وهي الأخلاق والتسامح وزرع النبل الكريمة في شبابنا وان نتجاوز التناحر ونؤسس اجيال مخلصه لوطنها.

وختاما الشكر لجميع الجهود التي بذلت سواء كانت حكومية او برلمانيه وايضا الجهود سواء بالرأي أو بالمشورة أو العمل المباشر لإنهاء هذا الملف. وطي صفحة الماضي التي استهلكت الجسم الرياضي الكثير.

واخيرا نسأل الله التوفيق والسداد وان تعم المحبة والإخاء تحت راية واحده هي حب الكويت.

الموقعون:
عن أبناء نادي القادسية الرياضي …

خالد الحمد ونايف المعوشرجي وعبدالوهاب البناي وراشد الخالدي و فيصل الجزاف و سليمان الحقان و محمد المسباح و عادل الفوزان و سعد الدوسري و محمد الصقعبي و محمد الحبيب و سعود المخلد و حامد الهدهود و عبد الله الدخيل ..

شاهد أيضاً

بوبيتش ينفى تعاقد الريال مع الصربي ” يوفيتش “

نفى فريدي بوبيتش مدير الكرة بنادي اينتراخت فرانكفورت الألماني وجود أي مفاوضات بين المهاجم الصربي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *