الرئيسية / منوعات / المطيري: “مسنين” اشبيلية تحت الدراسة

المطيري: “مسنين” اشبيلية تحت الدراسة

أكد الوكيل المساعد للتخطيط والتطوير الاداري والوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية بالإنابة في وزارة الشؤون الاجتماعية عبد العزيز ساري المطيري ان جميع مشاريع وزارة الشؤون الاجتماعية تحظى بموافقة الجهات الرقابية ومنها ديوان المحاسبة باستثناء بعض المشاريع التي لازالت قيد الدراسة متوقعا الموافقة عليها وبدء تنفيذها في القريب العاجل .

و اكد المطيري في تصريح صحفي التزام وزارة الشؤون بتعليمات وتوجيهات ديوان المحاسبة مشيرا الى ان الديوان لم يرفض تنفيذ اي مشروع من مشاريع الشؤون بسبب وجود ملاحظات وانما كانت هناك اربعة مشاريع طلب الديون استكمال بعض البيانات عنها مثل طلب الموافقة المالية .

وحول مشروع انشاء وحدة رعاية المسنين في اشبيليه ذكر المطيري ان هذا المشروع مازال تحت الدراسة بين الوزارة وديوان المحاسبة ولجنة المناقصات كاشفا في هذا الصدد عن موافقة ديوان المحاسبة خلال السنة المالية٢٠١٩/٢٠١٨ على ابرام 5 عقود منها اصلاح وتشغيل وصيانة معدات التكييف والتبريد والتدفئة والتهوية لصالات الأفراح إلى جانب الموافقة على مناقصة خاصة بالبوابة الإلكترونية. والتعاقد ومشروع تشغيل وصيانة الأنظمة الآلية لدعم أنشطة التعاون وملحقاتها ضمن المرحلة الثانية خلال السنة المالية الماضية،

واثنى المطيري على الدور الرقابي الذي يقوم به ديوان المحاسبة بالتوجيه والارشاد للوزارات بالالتزام بالقوانين والانظمة واللوائح.

شاهد أيضاً

عمشاء المطيري تتوعد المخالفين

مجددا وعلي رؤوس الأشهاد وتحصنا بالقضاء وتنفيذا لأحكامه وترسيخا للنقلة النوعية التي شهدتها بلدية الكويت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *