الرئيسية / منوعات / نوردسون تطلق جهاز للتحكّم بطلاء المساحيق

نوردسون تطلق جهاز للتحكّم بطلاء المساحيق

أمهرست، أوهايو – أطلقت “نوردسون إنداستريال كوتينج سيستم”، وهي شركة تابعة لـ “نوردسون” (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: NDSN) والمزوّدة الرائدة لتجهيزات التطبيق الدقيق لحلول الطلاء الصناعيّة، جهازها الجديد “أونكور إنجايج” للتحكّم بطلاء المساحيق. ويعد هذا الجيل الجديد من تقنيّة “نوردسون” لأجهزة التحكّم بطلاء المساحيق بتوفير تحكّم بديهي وتلقائي لزيادة الفعاليّة ورفع الإنتاجيّة إلى أقصى حدّ.

ويقوم “أونكور إنجايج” بتزويد العملاء بالوضوح والثقة في جميع خطوات عمليّة طلاء المساحيق. وقال ستيفن لوفاس، نائب الرئيس التنفيذي لشركة “نوردسون إنداستريال كوتينج سيستم”، في هذا السياق: “قمنا منذ البداية بتصميم ’أونكور إنجايج‘ مع أخذ أجهزة طلاء المساحيق في الاعتبار، واللجوء إلى ملاحظات العملاء، وجعل تجربة المستخدمين أولويّتنا القصوى”.

يتميّز “أونكور إنجايج” بشاشة لمس سهلة الفهم بقياس 15 إنش مع رسوميّات حديثة وتصفّح بديهي قائم على الرموز، وهو يساعد المشغلين على زيادة المعرفة حول العمليّة وأن يصبحوا متخصّصين في مجال طلاء المساحيق. وبالإضافة إلى ذلك، تقدّم ميزة الوصفة الموجهة توجيهاً دقيقاً مع خيارات محددة مسبقاً لمساعدة المشغلين على ابتكار وصفات جديدة بثقة. وتساهم مقاطع الفيديو التوجيهية والتعليمات الموجهة بمنح وضوح أكبر للمعلومات الأساسيّة، وتمنح دعماً إضافيّاً للمهامّ الدقيقة. أمّا بالنسبة إلى المشغلين حول العالم، يضمّ “أونكور إنجايج” الكثير من الخيارات للغة الشاشة من أجل إلغاء التخمين والشكوك.

هذا وتتمتّع “نوردسون” بتاريخ يمتدّ على 65 عاماً من الابتكار لمساعدة العملاء ليصبحوا أكثر تنافسيّة ويقدموا منتجات أفضل. ويُعدّ “أونكور إنجايج” مثالاً إضافيّاً عن هذا الابتكار، فهو يربط بالمنصّة الذكيّة المتّصلة “نوردسون ويزدوم”، وهي حلّ إنترنت الأشياء الصناعيّة الذي ينقل عملاء طلاء المساحيق إلى الحقبة الصناعيّة “إنداستري 4.0”. ويقوم “أونكور إنجايج” ومنصّة الاتّصال الذكيّة “ويزدوم” بدمج الأجهزة وأجهزة التحكم وخبرة التطبيقات والدعم الموثوقة من “نوردسون” من أجل مساعدة العملاء على تحسين عمليّة التصنيع خاصّتهم.

وعلّق لوفاس قائلاً: “يقوم جهاز التحكّم خاصّتنا ’أونكور إنجايج‘ بدعم مشغلات طلاء المساحيق ليصبحوا متخصّصين في مجالات عملهم. وخطّطنا إلى عدم منح المتخصّصين في طلاء المساحيق جهاز تحكّم يتمتّعون باستخدامه فحسب، بل أيضاً أداة تجعلهم يشعرون بالثقة في كيفيّة أداء عملهم”.

للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول جهاز “أونكور إنجايج” لطلاء المساحيق، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.nordsoncoating.com/engage.

شاهد أيضاً

عمشاء المطيري تتوعد المخالفين

مجددا وعلي رؤوس الأشهاد وتحصنا بالقضاء وتنفيذا لأحكامه وترسيخا للنقلة النوعية التي شهدتها بلدية الكويت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *