الرئيسية / أنشطة / مال الله: تنشيط ذاكرة الطالب أمر في غاية الأهمية

مال الله: تنشيط ذاكرة الطالب أمر في غاية الأهمية

نظمت مدرسة عبد الله عبداللطيف العمر الابتدائية بنين التابع لمنطقة حولي التعليمية فعالية طابور الصباح وذلك بحضور مديرة المدرسة الأستاذة عايشة العازمي والمديرة المساعدة الدكتورة موضي الحربي وهنادي البحراني كما حضر عدد من الموجهات الفنية في المنطقة الدكتورة حصة عرب ورابعة النوفل وتهاني الصالح ونعيمة الكندري.

وكان عرض الفعالية تحت اشراف الأستاذة سعاد مال الله ومعلماتها وهن اسراء العوضي ومنى حافظ و شهيناز محمود و فاطمة قشطة و عطاف عوض الله.

واكدت الأستاذة سعاد مال الله لجريدة آي وش الالكترونية ان إدارة المدرسة تحرص جيداً على تفعيل دور الطابور الصباح من أجل تنشيط الذاكرة بالنسبة للطلاب لاستقبال اليوم الدراسي بكل حيوية ونشاط.

وأضافت مال الله ان هناك وقت زمني للطابور يجب ان لا يتخطى الـ 15 دقيقة بحيث تتضمن هذه الفترة العديد من الأنشطة الصباحية.

وقدمت مال الله شكرها لإدارة المدرسة وعلى رأسهم مديرة المدرسة الأستاذة عايشة العازمي والمديرة المساعدة الدكتورة موضي الحربي على تسهيل وإنجاح الفعالية مؤكدة ان لولا توجيهاتهم المستمرة على تطوير قسم التربية البدنية وبقية أقسام المدرسة لما استطعنا ان ننجز فعالية طابور الصباح في وقت قياسي.

كما شكرت كافة العاملين في قسم التربية البدنية دون استثناء على المجهود الذي قاموا به لتجهيز فعالية طابور الصباح بصورة مشرفة.

شاهد أيضاً

تدريب وتحكيم الجمباز في ابتدائية ” الضلع ” بنين

نظم قسم التربية البدنية بمدرسة الضلع الابتدائية بنين التابع لمنطقة الفروانية التعليمية بالتعاون مع الرابطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *