الرئيسية / رياضة / عناد: طوينا صفحة عمان .. والأزرق جاهز

عناد: طوينا صفحة عمان .. والأزرق جاهز

اعترف ثامر عناد مدرب منتخب الكويت، أنَّ فريقه لم يقدم الأداء المطلوب منه في بداية مباراتي السعودية، وعمان، في بطولة كأس الخليج “خليجي 24” المقامة حاليًا في قطر؛ حيث ارتكب العديد من الأخطاء في بداية كل من المباراتين قبل أن ينتفض ليفوز على السعودية، ويقلص النتيجة مع عمان.

وأشار عناد، إلى أنه والجهاز الفني للفريق سيعملون على معالجة هذا الأمر في المباريات المقبلة.

ويختتم المنتخب الكويتي مسيرته في الدور الأول لبطولة كأس الخليج “خليجي 24” غدًا الإثنين بمواجهة صعبة مع نظيره البحريني في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية بالبطولة.

وقال عناد في المؤتمر الصحفي لفريقه قبل مباراة الغد: “مباراتنا أشبه بمباراة نهائية. منتخب البحرين فريق قوي ويمتلك لاعبين مميزين ومدرب متميز. الفائز في اللقاء سيتأهل للمربع الذهبي. نأمل في إسعاد جماهيرنا، وأثق في جميع لاعبي فريقي”.

وأضاف: “نعمل حسابًا لكل مباراة ونتمنى الفوز في مباراة الغد. طوينا صفحة الهزيمة أمام عمان ونسعى لتقديم مباراة قوية”.

وقال عناد: “لدي 23 لاعبًا، وأشعر بالاطمئنان، ولدينا أكثر من لاعب على مقاعد البدلاء بنفس كفاءة اللاعب الأساسي”.

وأضاف: “نعلم أنَّ المنتخب البحريني، هو بطل غرب آسيا، ونعلم أنه فريق متطور ولديه مدرب ذكي. ويلعب المنتخب البحريني في كل مباراة بتشكيلة جديدة وهو ما يعني قوة الفريق ووجود وفرة في اللاعبين”.

وتابع “فريقي جاهز تماما للمباراة ونسعى لتقديم مباراة قوية مثل الشوط الثاني من مباراتنا أمام عمان. ونعلم أن لاعبي منتخب البحرين أكثر راحة لمشاركة الفريق بتشكيلة مختلفة في مباراته أمام السعودية، لكننا جاهزون للتحدي”.

وعن إهدار الفرص السهلة في مباريات الفريق، قال: “لاعبونا مثل باقي النجوم الكبار الذين يهدرون الفرص. مباراة الغد صعبة على الفريقين وتحتاج لتغيير كلي في النهج الهجومي وتحتاج لجاهزية تامة للاعبين وتركيز عالي وروح داخل الملعب. ستكون المباراة في غاية الصعوبة على الفريقين ونتمنى بلوغ المربع الذهبي”.

واعترف عناد بأن المنتخب الكويتي لا يقدم المستوى المطلوب والمعهود في بداية المباريات وإنما يستنفر قوته بعد البداية التي تشهد العديد من الأخطاء، وقال: “لكننا سنعمل على تغيير هذا في المباريات المقبلة”.

وختم “لدينا لاعبون مهاريون وروح عالية وسنشهد منتخبًا مميزًا للكويت في السنوات المقبلة سواء كان معي أو مع أي مدرب آخر”.

شاهد أيضاً

اليوسف: بشار عبدالله أسطورة كويتية

قال الشيخ أحمد اليوسف، رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إنه سينتظر تقرير اللجنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *