الرئيسية / أمنية / افتتاح معرض “صنع أيدينا” للمنتجات الحرفية لنزلاء الإصلاحية

افتتاح معرض “صنع أيدينا” للمنتجات الحرفية لنزلاء الإصلاحية

افتتح الوكيل المساعد لشؤون المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام اللواء حقوقي فراج الزعبي معرض المشغولات الحرفية واليدوية لنزلاء المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام “صنع أيدينا 8” في مجمع الافنيوز بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور والعمليات اللواء جمال حاتم الصايغ ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الخاص اللواء شكري النجار وعدد من القيادات الأمنية.

وقام اللواء الزعبي والحضور بجولة في أرجاء المعرض استمعوا خلالها إلى شرح مفصل من القائمين عن أجنحة المعرض الذي يضم ركن لعرض المنتجات الحرفية والملابس والمشغولات اليدوية من إنتاج نزلاء المؤسسات الإصلاحية وجناح الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني والذي يتضمن العديد من البوسترات والبروشورات التوعوية.

ورفع اللواء الزعبي بكل معاني التقدير والشكر للقيادة العليا بوزارة الداخلية على دعمها لإقامة فعاليات المعرض وظهوره بهذه الصورة المشرفة، كما قدم الشكر لإدارة مجمع الافنيوز ونزلاء المؤسسات الإصلاحية الذين قاموا بأعمال وأنشطة أسفرت عن إنتاج هذه المشغولات المتنوعة عالية الجودة.

والجدير بالذكر أن المعرض يضم العديد من المنتجات والمشغولات الحرفية واليدوية والمصنوعات الخشبية المطعمة بأعمال الحفر والمخطوطات المتميزة وأعمال الخزف والتطريز والمشغولات المختلفة من الملابس بالإضافة إلى الصناعات التقليدية الكويتية من سفن شراعية وبوابات خشبية وخزانات وصناديق من إنتاج نزلاء المؤسسات الإصلاحية حتى يعودوا صالحين للانخراط في المجتمع كأعضاء فاعلين ومنتجين.

ووجه اللواء الزعبي الدعوة إلى جميع المواطنين والمقيمين لزيارة المعرض والاطلاع عن قرب على المشغولات التي ستكون في متناول الجميع وبأسعار تنافسية، ويستمر المعرض في استقبال الزائرين خلال الفترة من 18-21 ديسمبر من العاشرة صباحاً إلى العاشرة مساءً في مجمع الافنيوز المرحلة الثانية “بوابة 9”

شاهد أيضاً

مصرع عامل في خلاط أسمنت

تمكن رجال مركز الانقاذ الفني فجر اليوم الخميس من إخراج جثة عامل عربي من خلاط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *