الرئيسية / منوعات / نادي المصارف كرِّم اعضاء لجانه السابقين برعاية الحساوي

نادي المصارف كرِّم اعضاء لجانه السابقين برعاية الحساوي

أقام نادي مصارف الكويت حفله السنوي، لتكريم أعضاء مجلس الإدارة السابقين، وأعضاء اللجان الاجتماعية والرياضية والاعلامية، وممثلي الجهات الراعية والداعمة، تقديراً لجهودهم في إنجاح الأنشطة والبرامج والفعاليات التي نظمها النادي لموسم 2019.

ورعى حفل التكريم الأمين العام لاتحاد مصارف الكويت الدكتور حمد الحساوي، بحضور رئيس مجلس إدارة النادي يوسف الرويح، ونائب الرئيس محمد الصايغ وأمين سر النادي جاسم الحيدر، والمدير العام عباس البلوشي، وأعضاء مجلس الإدارة ورؤساء اللجان، وحشد من المدعوين الذين غصّت بهم قاعة الاحتفالات في فندق فورسيزون.

وألقى الدكتور الحساوي كلمة للمناسبة، أشاد فيها بجهود العاملين في النادي، وخصَّ بالشكر رؤساء مجالس الإدارات على مساندتهم الدائمة وجهودهم الحثيثة من أجل النهوض بالنادي وتحقيق الأهداف المرجوة، مؤكداً أن اتحاد المصارف سيظل داعما رئيسياً لأنشطة النادي وعمله في جميع المجالات. وكشف الحساوي أن هناك الكثير من الخطط والتوجهات المميزة للمرحلة المقبلة، بالتعاون مع مجلس الإدارة لتقديم الأفضل للعاملين في القطاع المصرفي.

بدوره، أعرب يوسف الرويح عن الشكر والتقدير لاتحاد المصارف على دعمه أنشطة النادي، وشكر كذلك الجهات الحكومية والخاصة، منوهاً بجهود اعضاء اللجان المبذولة خلال الموسم المنصرم، ودورهم المهم في تفعيل وإنجاح أنشطة النادي وبرامجه. وأكد الرويح حرص مجلس الإدارة على تقديم البرامج والفعاليات التي تدعم التواصل المستمر بين أسرة القطاع المصرفي. وختم كلمته قائلاً: “بالنيابة عن أعضاء مجلس الإدارة، تقبلوا مني وافر الشكر والتقدير”.

تخلل الحفل عرض لفيلم عن إنجازات النادي في العام 2019، أعقبه سحب على الجوائز وتوزيع عدد من الهدايا القيمة المقدمة من “معجزة الشفاء” و”البنك الكويت الدولي” واتحاد المصارف والبنك الأهلي الكويتي وبيت التمويل ، وعدد من الجهات الراعية. ثم تم تكريم أعضاء مجلس الإدارة، ولجان النادي والجهات المتعاونة، والإعلاميين كما كُرِّمَ مدير عام النادي عباس البلوشي تقديرا لجهوده، قبل أن يُدعى الحضور إلى مأدبة عشاء أقيمت للمناسبة.

شاهد أيضاً

المحامية الشطي: 7 لغات للتوعية من “كوفيد 19”

توعية المقيمين غير متحدين باللغة العربية في الكويت حول فايروس كورونا المستجد.. أفادت الأمين العام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *