الرئيسية / منوعات / أمسية موسيقية في ” الفريدوز ” جاليري الأفنيوز

أمسية موسيقية في ” الفريدوز ” جاليري الأفنيوز

على إيقاعات الغيتار، وفي أجواء مليئةٍ بحماس النغم الفريد، استضاف مطعم الفريدوز جاليري- جراند أفينيوز، الفنان والموسيقي فيصل الخرجي بصحبة فرقة” SYNCOPE LATIN BAND ، في أمسية موسيقية غربية – شرقية، الجمعة بحضور أهل الصحافة والإعلام وعدد من مرتادي المطعم ومحبي الفنان.

و عن مشاركته في الأمسية قال الخرجي “: سعيد بالتجربة ولمست حب تفاعل وحب الجمهور وكل الحاضرين ولا اعتبره انقاصا مني أو بديلا عن مشاركتي في الحفلات الغنائية، وأعد الجمهوربمفاجات جديدة في نفس المكان يوم الجمعة من كل اسبوع.

وحول جديده قال الخرجي:” لدي فكرة اغنيتين هما “مو كافي” و”أحب صوتك” كإسم أولي و بتوزيع مختلف وأجرب الإيقاع المصري ويسمى”المقسوم”، لم اقرر اذا كنت سأكتب الكلمات او سأستعين بشعراء، لكني أنوي تصوير أحداهما على طريقة الفيديو كليب” وأضاف طرحت أغنية”عايش في الغرام مؤخرا ولا أفضل الظهور إلا بجديد.

ومن ناحيته قال عضو فريق SYNCOPE LATIN BAND، اخترنا هذا الإسم لنثير فضول الجمهور، وهو اسم معني بالأشكال الموسيقية غير المألوفة وهو النهج الذي نقدمة كما اننا نقوم بتاليف موسيقانا الخاصة في بعض الأحيان.

وقد حاكى الخرجي بصحبة الفرقة على مدار 3 ساعات ألحاناً جميلة عبر الآلات الموسيقية فقدم أغنية “انت مو بروحك” ذائعة الصيت” وأخر أعماله”عايش في الغرام” و”حياتي معاك” و”كل الناس”،و”مع الوقت” بالإضافة للمقطوعات الشهيرة التي قدمتها الفرقة من بينها “ديسباسيتو، “هاللو”،”سواي” ،3 دقات” ،”بحبك وحشتيني و”قمرين”.

وتضمن SYNCOPE LATIN BAND 4 أعضاء هم أشرف على ألة التشيللو، وماريو عازف البيانو وكارلوس على الدرامز، وهندسة الصوت تصدى لها ميشيل.

وقد عبر الحضورعن استمتاعهم بوقتهم وسط المساحات الخضراء على نغمات الموسيقى وأشادوا بجودة الأطباق الإيطالية الأصيلة، وعبروا عن إعجابهم بالديكورات وتصاميم المستوحاة من أسلوب الحياة الإيطالي وخاصة جدارية المطعم التي تتزين بصورا لأشهر الفنانين العالميين والإيطاليين.

شاهد أيضاً

3000 شخصية على طاولة ” التسامح ” برعاية آل مكتوم

دبي – تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *