الرئيسية / مقالات / أي صباح نريد ليومنا الجديد ..؟
عدنان الشرهان

أي صباح نريد ليومنا الجديد ..؟

بقلم : عدنان الشرهان

يالله ” صباح ” خير .. يالله صباح غير .. يالله صباح جديد .. ومتفائل على أرض الكويت الطيبة .. يوم جديد .. وصباح مختلف .. صباح يوم تدب فيه دماء الشباب .. إشراقة جديد ومختلفة على نهارنا القادم .. صباح يوم يحمل رؤية .. ويتبنى مبادئ وقيم جديدة بالإدارة .. وصباح منطلق نحو فضاء النجاحات والمشاريع الضخمة .. صباح محاربة الفساد !!!!.

نريد ليومنا هذا صباح نبدأ فيه مرحلة جديدة .. نحن لا نريد تغيير صباح يومنا هذا !! لا والله لا نريد غدا يأتي بدون إشراقه.

” صباحية ” رائعة .. نحن شعب يحب أن يبدأ يومه الجديد بصباح جديد .. لم لا !!!!؟ بل ونرفض أن يبدأ غدا بدون صباح لا سمح الله !!!!! هل يقبل أي كويتي أن يبدأ يوم غد بمساء مظلم !!!!!!!!!؟ لا والله وألف لا .

نحن شعب يريد أن يبدأ يوم غد بصباح قوي .. ذكي .. عادل .. حاسم وحازم !!!! نريد أن يبدأ يومنا بصباح تمتلئ فيه عناوين الصحف بحصار ” الفساد ” بفندق الريتز !!!! نعم .. وألف نعم .. نعم ليبدأ صباحنا بالتصفيق لفارس أحلامنا المنتظر .. فارس لا يرضى على الغلط .. ويحمل في قلبة ” غيره “على مقدرات البلد .. فارس يوقف النزيف الذي تسببت به مجموعة من ( مراكز القوة ) الفاسدة بكل أنواعها !!!!! نريد صباح ليومنا الجديد ..

صباح يحمل راية التغيير في منهج الإدارة .. ستراتيجية التعيين !!!! صباح نشهد فيه انقلاب في مفهوم المعاونين السياسيين والإداريين !!!! تغيير في الفلسفة السياسية !!!! نريد صباح الهيبة .. صباح القوة .. صباح العدل .. صباح الطموح .. صباح يستفيد من كل صباحات الماضي وتجاربهم وخبرتهم .. ليؤكد لنا من جديد بأن ” صباح الكويت ” لا يزال يحمل معه إشراقة رائعة تليق بطموح شعب يعشق أرضة ومتمسك بأحلى صباح بالدنيا .. ويالله ” صباح ” خير ..

شاهد أيضاً

قصة الحكيم في الحضر…

بقلم: الكاتبة آمال الضويمر – المملكة العربية السعودية كان في ما سمعنا ان هناك من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *