الرئيسية / مقالات / عهد جديد لكشف مزوري الجنسية ..
زينب القلاف

عهد جديد لكشف مزوري الجنسية ..

بقلم: زينب القلاف
قال الله تعالى : بسم الله الرحمن الرحيم ((وَلا تَلبِسُوا الحَقَّ بِالبَاطِلِ وَتَكتُمُوا الحَقَّ وَأَنتُم تَعلَمُونَ)) [البقرة: 42].

أخ … يا وطن الاجداد ، بالأمس كنت بين ايادي تحتضنك وترعاك ، ايادي تشققت من الجهد والكفاح والبناء ، واجساد تأكلت من حرارة الشمس لم تذق طعم الراحة ، ولكن بإصرارهم وتضحياتهم واخلاصهم و ايمانهم الخالص لله تعالى يجعل لهم هذه الارض الجافة القاحلة درة تتلألأ وتزدهر .

الان !!!! اين تلك الدرة المتلألأ؟! …. نحن ابناء واحفاد تلك الرجال الذين كافحوا وصمدوا وبنوا … نسال اين جهودهم …الذي كافحوا وضحوا لأجلنا ؟!.

جاء الى هذه الارض من سرق احلامنا ، واضاع تعب وجهد اجدادنا ، كفاكم عبث في التلاعب بالهوية الوطنية الذي يشكل كارثة وطنية في سلب حقوق ابناء هذا الوطن .

عهد جديد في ظل ابونا سمو الشيخ \ نواف الاحمد الجابر الاحمد الصباح حفظه الله ورعاه وسمو ولي عهده الشيخ \ مشعل الاحمد الجابر الاحمد الصباح حفظه الله ورعاه ..نطالب من سموكم حث جميع مسؤولين الدولة على تنفيذ الاحكام التي صدرت باسمكم الكريم من المستشارين والقضاء النزيه بكشف جميع مزورين الجنسية الكويتية وتوصيتهم بتنفيذ نظام البصمة الوراثية على موظفين الدولة ، و وقف العبث في قانون الجنسية الكويتية ، حتى ترجع لنا الكويت درة متلألأ كالسابق عهدها .

اخيرا … نتوجه لله العلي القدير الذي رزق الكويت واهلها رجال اوفياء ومخلصين منهم المستشار \ أحمد مساعد العجيل والمستشار \ عبدالله جاسم العبدالله الذين سطروا احكام تاريخية بحق الكويت وكذلك اشكر السيد \ ناصر النصر الله على جهوده المتواصلة في محاربة كل مزور للهوية الوطنية وفريقه إنقاذ وطن .

قال الله تعالى ( ((لِيُحِقَّ الحَقَّ وَيُبطِلَ البَاطِلَ وَلَو كَرِهَ المُجرِمُونَ)) [الأنفال: 8] .

شاهد أيضاً

التنمية تبدأ بعد العفو الشامل !!!؟ أنتم كفى عبثا ..

بقلم : عدنان الشرهان أقسم بالله أنني لم أعد أفهم هؤلاء السياسيين !!!! ولا حتى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *