الغانم توجه إلى بيروت في جولة تشمل بغداد

توجه رئيس الاتحاد البرلماني العربي رئيس مجلس الامة الكويتي مرزوق علي الغانم على رأس وفد برلماني اليوم الجمعة الى بيروت وذلك لزيارة مقر الاتحاد على ان يتوجه عقبها الى العاصمة العراقية بغداد لحضور اجتماعات اتحاد مجالس الدول الاعضاء في منظمة التعاون الاسلامي .
وكان في وداعه علي ارض المطار كل من نائب رئيس مجلس الأمة مبارك الخرينج ووزير الأشغال العامة ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة الدكتور علي العمير والسفير اللبناني لدى دولة الكويت الدكتور خضر حلوي والقائم بالأعمال في السفارة العراقية لدى دولة الكويت ياسين الجبوري والأمين العام المساعد لقطاع العلاقات العامة والمنظمات مهدي المطيرات.
ومن المقرر ان يطلع الغانم خلال زيارته لمقر الاتحاد البرلماني العربي في بيروت الذي يتولى رئاسته على عمل الامانة العامة الجديدة للاتحاد التي تسلمت مهامها مؤخرا والأجندة المستقبلية المتعلقة بنشاطات الاتحاد .
كما سيلتقي الغانم على هامش زيارته لبيروت رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري .
وعقب محطة بيروت سيتوجه الغانم الى بغداد غدا السبت لترؤس وفد مجلس الامة الكويتي في اجتماعات اتحاد مجالس الدول الاعضاء في منظمة التعاون الاسلامي المقرر عقده في الـ 24 من الشهر الجاري .
وسيترأس الغانم في بغداد اجتماعا تنسيقيا للمجموعة العربية لبحث الموضوعات المدرجة على جدول أعمال اجتماعات المجالس الاسلامية .
ويضم الوفد المرافق للغانم كلا من النواب فيصل الشايع وخليل ابل والدكتور عودة الرويعي.

شاهد أيضاً

الغانم: سمو الأمير نجح في تثبيت شكل السياسة الخارجية الكويتية

قال رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم إن نهج التدخل الإنساني الذي تنتهجه الكويت بقيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *