ملتقى ” النقي ” استقبل أحباء مصر

بحضور شخصيات إعلامية، سياسية، أكاديمية وفنية، أقام ملتقى نجلاء النقي الثقافي مؤتمرا صحافيا على شرف وفد جمعية “أحباء مصر” الزائر برئاسة الاعلامية تهاني البرتقالي، والمكون من 56 شخصية فنية وإعلامية نسائية ورجالية.
واستقبلت صاحبة الملتقى المستشار بالفتوى والتشريع بدرجه وكيل وزاره نجلاء النقي، ضيوفها بحفاوتها المعهودة، وقدمت ضيوف الملتقى الذين رغبوا في التعبير عن علاقة الحب والأخوة التي تجمع ما بين الكويتيين والمصريين.
واقيم المؤتمر بحضور الشيخ عبدالله فهد الصباح، الشيخة نوال الحمود الصباح، الشيختان عواطف وموزه صباح جابر الصباح، الملحق الثقافي المصري د نبيل بهجت، المستشار بالسفارة المصرية الاستاذ احمد الخولي، الوزير السابق سامى النصف، الفنان جاسم النبهان، المؤرخ فرحان الفرحان، صاحب جائزه الابن البار ابراهيم البغلي، الفنان التشكيلي العالمي سامى محمد، رئيس الجالية السورية د دانيال بوليس،
وعبرت رئيسة وفد جمعية “أحباء مصر” عن سعادتها بالترحاب الذي يستقبل فيه أهل الكويت اخوانهم من مصر، وعبرت بالمثل عن هذا التلاقي الدكتورة ليلى السبعان والتي اشادت بالحب الذي يلقاه الكويتيون من اخوانهم المصريين في مصر. وعبر عن هذا الحب والتلاقي الأخوي كل من المؤرخ فرحان الفرحان، والكاتب سامي النصف، رئيس الجالية السورية دانيال بولس، ابراهيم البغلي، الفنان سامي محمد والفنان جاسم النبهان وغيرهم.
وبعد الانتهاء من الترحيب والكلمات المعبرة عن علاقة الود والصداقة بين البلدين والطموح المرجو لاستمرار المحبة بين الشعبين، قامت المستشار بالفتوى والتشريع بدرجه وكيل وزاره نجلاء النقي بتوزيع الدروع التذكارية على الضيوف، كما قامت بتكريم الصحافية مها السعودي على الجهود التي تبذلها في التنسيق ما بين الوفد والملتقى. أعقب المؤتمر حفل عشاء على شرف الضيوف ..

شاهد أيضاً

الموانئ العربية تستنكر الاعتداءات الحوثية

– العبدالله: الاعتداءات الإرهابية لا تستهدف أمن المملكة فقط وإنما عصب الاقتصاد العالمي.. استنكر الشيخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *