حرس مجلس الأمة ينظم البرنامج التدريبي لمنتسبيه

تحت إشراف الأمين العام المساعد لشؤون حرس مجلس الأمة اللواء خالد خلف الوقيت يقيم القطاع برنامجه التدريبي الثاني خلال السنة التدريبية 2015/2016 بعنوان ” النظام المتكامل لرفع مستوى المهارات والقدرات في فن التعامل مع الجمهور” لعسكري حرس المجلس خلال الفترة من 14 فبراير إلى 17 مارس 2016 .
وقال الوقيت في تصريح صحافي أن هذا البرنامج يأتي بناء على توجيهات رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم في إطار خطة تدريبية متواصلة تهدف لرفع كفاءة وأداء أفراد حرس المجلس .
وأضاف أن البرنامج التدريبي يتضمن أهم النقاط في فن التعامل مع كبار الشخصيات والجمهور ، وبناء فرق العمل داخل مجتمع الحرس ويهدف إلى تطوير الأداء لعسكري الحرس من خلال تحسين أسلوب التصرف في بعض المواقف والإرشادات الأمنية التي تواجه عملهم في مجلس الأمة .
وفي ختام كلمته أعرب الوقيت عن امتنانه للبدء في تنفيذ سياسة التدريب التي تحظى باهتمام من رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم وتستند على رفع مستوى وكفاءة وتدريب الأفراد وإمدادهم بأحدث الوسائل للقيام بواجبهم على أكمل وجه .
ومن المقرر أن يحاضر في البرنامج التدريبي كل من الأمين العام المساعد لشؤون حرس مجلس الأمة اللواء خالد الوقيت ، ومستشار شؤون حرس مجلس الأمة الدكتور مجدي عبد البصير .

شاهد أيضاً

الغانم: سمو الأمير نجح في تثبيت شكل السياسة الخارجية الكويتية

قال رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم إن نهج التدخل الإنساني الذي تنتهجه الكويت بقيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *