الرئيسية / رياضة / اجتماع لمديري وموظفي هيئة الرياضة

اجتماع لمديري وموظفي هيئة الرياضة

عقد نائب المدير العام لشئون التخطيط والتطوير بالهيئة العامة للرياضة حسام الصالح، اجتماعا مع مسئولي وموظفي القطاع، وذلك للوقوف على ما تم تحقيقه من الخطة الموضوعة خلال العام 2017/2018 وتكريم الإدارات التي حققت اعلى معدلات الانجاز.

واشاد الصالح خلال الاجتماع بمستوى الانجاز الذي فاق التوقعات والخطط الموضوعة على مستوى القطاع نسبة 100% وتجاوز في بعض الإدارات نسبة 88% وذلك لابتكار مشروعات جديدة اضيفت إلى الخطة بلغت من 5 إلى 10 مشروعات حيث ان مشاريع الاستثمار بلغت 55 مشروع ومشاريع الــ IT بلغت 45 مشروع وتتم تنفيذها على الوجه الأكمل وتمكنت إدارة الاستثمار من توقيع عقود بلغ اجماليها 15 مليون دينار وتم التقييم بناء على معايير محدده ومتطلبات انجاز تم الاتفاق عليها مع بداية السنة السابقة.

كما شكر الصالح موظفي القطاع لما بذلوه من جهد خلال المرحلة السابقة من أجل رفع مستوى الاداء بالهيئة والابداع في انجاز بعض المشاريع، مؤكدا أن القطاع مقبل على فترة سوف تشهد الكثير من العمل الذي يتطلب جهدا مضاعفا بناء على توجيهات وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشئون الشباب خالد الروضان ومدير عام الهيئة د.حمود فليطح الشمري.

وخلال الاجتماع قدم مسئولي الإدارات عرضا للمشروعات التي تم تنفيذها ضمن خطة القطاع مشفوعة بالبيانات والصور والافلام مؤكدين أنهم لا يدخرون جهدا للارتقاء والوصول إلى الهدف المنشود وهو النهوض بالحركة الرياضية في الكويت ورفع مستوى الاداء الوظيفي بما يحقق التطلعات المأمولة.

وفي الختام شكر نائب المدير العام لشئون التطوير والتخطيط مسئولي وموظفي القطاع على الانجازات التي تحققت على ايديهم خلال الفترة السابقة داعيا لبذل المزيد من الجهد في طريق الانجازات.

شاهد أيضاً

القادسية ” سوبر ” للمرة الخامسة

توج القادسية بلقب السوبر للمرة الخامسة في تاريخه، على حساب الكويت، بهدفين مقابل هدف، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *