الرئيسية / منوعات / الإبراهيم: توعيه بيئية لرواد المجمعات والشواطئ

الإبراهيم: توعيه بيئية لرواد المجمعات والشواطئ

اكدت شيخة الابراهيم مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام في الهيئة العامة للبيئة بانه استمرارا للسياسة الهادفة إلى أن تكون الكويت دولة صديقة للبيئة وسعيا من الهيئة العامة للبيئة للقيام بدورها في توعية أكبر شريحة ممكنة وتحقيقا لرؤية صاحب السمو أمير البلاد بأن تكون 51% من الطاقة في الكويت نظيفة بحلول عام 2030.

وايمانا منا على تركيزنا الدائم بالحفاظ على البيئة وموارد الأجيال القادمة وعلى ضرورة الارتقاء المستمر في الممارسات الاجتماعية والسلوكية العامة والخاصة.

حيث تضافر الجهود الرسمية والتطوعية من أجل الحفاظ على البيئة وتحقيق الاستدامة لموارد الكويت البيئية.

تنظم الهيئة العامة للبيئة حملات توعية بيئية بفترة الصيف لرواد المجمعات والشواطئ في جميع محافظات دولة الكويت.

تهدف الحملات إلى ترسيخ المفاهيم والسلوكيات البيئية السليمة و نشر الوعي البيئي من خلال مشاركة كافة فئات المجتمع، ومن كل الأعمار، اضافة الى تشجيع التعاون بين الجهات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني والأفراد، من خلال المشاركة في العديد من الأنشطة الجماعية والفردية بالإضافة إلى التوعية بمواد قانون حماية البيئة الجديد رقم 42 لسنة 2014 وتعديلاته.

حيث اكدت الابراهيم ان التوجه نحو اطلاق هذه الحملة، يعود الى تزايد الاهتمام العالمي بالبيئة، والسعي الجاد نحو الحد من مظاهر التلوث، وتدمير عناصر البيئة، مما يؤثر بالسلب على مستقبل البشرية.

وتشرف على الحملة إدارة العلاقات العامة والاعلام وبمشاركة المسؤولين عن مكاتب الرقابة البيئية والتفتيش في جميع محافظات الدولة والتابعة للهيئة العامة للبيئة بالإضافة إلى الضباط القضائيين التابعين للهيئة.

وسوف تشمل الحملة أنشطة عامة وميدانية و محاضرات توعوية عن قانون حماية البيئة الجديد والمواد التي يتضمنها والعقوبات المقررة لكل من يخالفها وسيتم توزيع مطبوعات توعية بأهمية حماية البيئة وضرورة المحافظة عليها.

شاهد أيضاً

العنزي: تعاونية جابر الأحمد تسعى لتخفيض الأسعار

اكد رئيس لجنة المشتريات في جمعية جابر الاحمد التعاونية المهندس مبارك العنزي ان مجلس الادارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *