الرئيسية / منوعات / 500 دينار لحجاج بيت الله

لأبناء غير محددي الجنسية

500 دينار لحجاج بيت الله

أشاد نائب رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية طراد العنزي بالمبادرة التي اطلقها وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية المستشار الدكتور فهد العفاسي ‏بخصوص توفير 500 دينار ‏كدعم مادي للراغبين في أداء فريضة الحج من أبناء غير محددي الجنسية .

وقال العنزي في تصريح صحفي ان هذه المبادرة الطيبة التي اطلقها الوزير العفاسي تحسب له وذلك نتيجة لتخفيف الكثير من الأعباء المالية ‏على أبناء هذه الفئة وتسهيل إجراءات الحج لهم من خلال تسيير حملات حج منخفض التكاليف .

وبين العنزي أن جهود وزير وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية فهد العفاسي باتت واضحة للعيان وذلك من خلال مساعيه وجهده الدؤوب الذي بذله بالتنسيق مع ‏وزارة الحج في المملكة العربية السعودية والتي أعلنت بدورها مشكورة إعلان تقديم 1000 تأشيرة للراغبين في اداء الحج من البدون قبل وقت كافي من حلول موسم الحج القادم .

وتابع العنزي ولم تقف مساعي وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية في هذا الملف عند هذا الحد بل قام ‏ مشكورا برفع ‏الدعم المادي الذي تم بالتنسيق مع الأمانة العامة للأوقاف وبيت الزكاة إلى 500 دينار لكل شخص مع تحمل تكاليف ٢٠ حاج من ذوي الشهداء و٢٠ حاج من ابناء دور الرعاية يرغب في أداء فريضة الحج من أبناء فئة ال بدون خلال الموسم القادم .

و اشار العنزي إلى أن هذه البادرة لاقت استحساناً كبيرا لدى أبناء المجتمع الكويتي وهذا ليس بغريب ‏على أبناء بلد الإنسانية وهو مابدى واضحاً من خلال تفاعلهم مع المبادرة التي أطلقها الوزير العفاسي .

شاهد أيضاً

مفتي الشيشان في ضيافة أمانة الأوقاف

استقبل الأمين العام للأمانة العامة للأوقاف بالإنابة صقر عبدالمحسن السجاري في مكتبه بالأمانة الشيخ صلاح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *