الرئيسية / رياضة / ستريبل: خسارة الديربي سوء حظ ..

ستريبل: خسارة الديربي سوء حظ ..

أبوظبي- أعرب الهولندي يورغن ستريبل مدرب الجزيرة عن أسفه لسوء الحظ الذي واجه فريقه بعد خسارته 3-2 أمام الوحدة في دربي العاصمة.

نجح الجزيرة بالتقدم مرتين خلال المباراة من خلال تسديدة رائعة بعيدة المدى من عامر عبد الرحمن وكرة جميلة لخلفان مبارك في منطقة الجزاء، وتمكن من التقدم بالنتيجة 2-1 لصالحه في وقت مبكر من الشوط الثاني في استاد آل نهيان. إلا تقدمهم في الشوط الثاني استمر خمس دقائق فقط قبل إدراك الوحدة للتعادل من ركلة جزاء. بعدها تبادل لاعبو الجزيرة الضغط الهجومي مع أصحاب الأرض لخلق المزيد من الفرص، لكن الهدف العكسي للاعب محمد العطاس في شباك فريقه أعلن خسارتهم الأولى في دوري الخليج العربي.

وأكد الهولندي ستريبل بأن فريقه اجتهد للخروج بنتيجة أفضل في مواجهة الوحدة، لكنه أشار إلى أن الأخطاء الفردية أثرت بشكل كبير على النتيجة النهائية، وقال خلال المؤتمر الصحفي لما بعد المباراة: ” كلفتنا الأخطاء الشخصية النقاط الثلاث ولكن هذا جزء من كرة القدم. لا يمكنني إلقاء اللوم على لاعبي فريقي لأنهم بذلوا قصارى جهدهم للفوز بالمباراة لكن سوء الحظ كان من نصيبنا في النهاية”.

وأضاف:” لقد بدأنا المباراة بشكل جيد بتسجيل عامر عبد الرحمن الهدف الأول بطريقة رائعة. بعد ذلك سيطر فريق الوحدة على المباراة وكان الفريق الأفضل في الشوط الأول. أدركنا ضرورة التركيز والضغط أكثر في الشوط الثاني وفعلنا ذلك من خلال التسجيل في توقيت مبكر جدا، لكن من المؤسف أن الفريق الخصم استطاع الفوز من خلال ارتكابنا خطأين كانا السبب في تسجيلهم لهدفي التعادل والفوز”.

وعلى الرغم من الخسارة التي مني به فريقه، إلا أن يورغن أبدى إعجابه بتصميم الفريق وإصراره على القتال حتى النهاية، وقال: “الفوز والخسارة جزء من اللعبة. سيتعين علينا في الأسبوع القادم أن نقدم ما هو أفضل بكثير والتركيز على التخلص من الأخطاء والتطلع للفوز. أظهر أداء الفريق خلال المباراة أن اللاعبين على استعداد للقتال بضراوة على أرض الملعب لدعم بعضهم البعض”.

من الجدير بالذكر بأن فخر أبوظبي سيستضيف فريق شباب الأهلي يوم الخميس القادم على أرضه ضمن منافسات دوري الخليج العربي.

شاهد أيضاً

عربية السيدات تستقبل المشاركات لـ 2020

كشفت اللجنة التنفيذية لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات 2020، عن استقبالها طلبات مشاركة من 22 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *