الرئيسية / أنشطة / يوم رياضي في “صقر الرشود”

يوم رياضي في “صقر الرشود”

نظمت روضة صقر الرشود يوما رياضيا تربويا تحت رعاية مراقبة شؤون التعليمية لرياض الأطفال لمنطقة العاصمة التعليمية زكية أبل ، والأمهات اللاتي حرصن على الحضور ومشاركة أطفالهن فعاليات اليوم الجميل ، وذلك بهدف خلق جيل يتمتع بجسم سليم لأن العقل السليم في الجسم السليم .

وأعربت زكية أبل عن سعادتها بالفقرات التي تضمنت اليوم الرياضي ، مشيرة إلى ضرورة الحرص على إقامة اليوم الرياضي لأطفال الروضة تفعيلا للمشاركة المجتمعية، وأثنت زكية أبل على فقرات الحفل الرياضية والترفيهية المشوقة وتنوعها .

استهل الحفل بالسلام الوطني ثم كلمة ترحيبية والقت مديرة الروضة رجاء بو صخر كلمة رحبت فيها براعية الحفل وأكدت :” أن الهدف من هذا اليوم الرياضي هو خلق جو ترفيهي لأطفالنا، لافتة إلى أن هذه الأنشطة التربوية تحقق الأهداف الموضوعية لمرحلة الرياض وتكسب الأطفال مهارات متعددة “.وشكرت رجاء بوصخر المعلمات اللاتي ساهمن في إنجاح الفعالية ، معلنة عن المزيد من الأنشطة والبرامج التي ستقدمها الروضة . كما القى مجموعة من الأطفال كلمة ترحيبية نيابة عن البراعم بالإضافة لمجموعة من الفقرات الترحيبية.

وتخلل اليوم الرياضي دورة لأطفال الروضة وسط منافسة في لعبة كرة الطائرة وكرة الطاولة بحضور عدد من لاعبي نادي القادسية ونادي الكويت ومجموعة من الناشئين من نادي كاظمة ،إضافة إلى عدد من المسابقات المتنوعة .

شاهد أيضاً

تدريب وتحكيم الجمباز في ابتدائية ” الضلع ” بنين

نظم قسم التربية البدنية بمدرسة الضلع الابتدائية بنين التابع لمنطقة الفروانية التعليمية بالتعاون مع الرابطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *