رجال المكافحة عكفوا ثلاثة أسابيع وكانت الحصيلة 200 كيلو حشيش و 200 الف حبة الكبتاجون …

الفريق الفهد حضر بنفسه أحراز محاولة جديدة لتهريب المخدرات …
استراتيجية وزارة الداخلية لمكافحة المخدرات وضربها من مصادرها ومنابعها
المتهمون حاولوا تهريب 200 كيلو جرام من الحشيش و 200 الف حبة مخدرة من نوع الكبتاجون إلى داخل البلاد بطريقة فنية مبتكرة
نعتز بالنجاحات المتواصلة لقطاع الامن الجنائي ومكافحة المخدرات
إنجازات المؤسسة الأمنية المستمرة تبرهن على يقظة أبنائها وإخلاصهم للوطن 
اللواء العوضي : سنضرب بيد من حديد على أيدى تجار المخدرات ومهربيها…
رجال مكافحة المخدرات عكفوا ثلاثة أسابيع بدراسة وتحليل المعلومات الخاصة بالقضية .. وتمكنوا .. الإيقاع بالتشكيل العصابي
ضمن استراتيجية وزارة الداخلية لمكافحة المخدرات وضربها في منابعها و مصادرها والتي تأتى بتوجيهات معالى نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ / محمد الخالد الحمد الصباح بضرورة التصدي لأفه المخدرات وتكثيف الجهود لتعقب مروجيها والمتاجرين بها حماية لأبناء المجتمع خاصة من الشباب ، وهى التوجيهات التي يتابع تنفيذها عن كثب وكيل وزارة الداخلية الفريق /سليمان فهد الفهد .
قام وكيل وزارة الداخلية الفريق/ سليمان فهد الفهد ، صباح اليوم الجمعة الموافق 27/11/2015 ، وبحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الأمن الجنائي اللواء / عبد الحميد عبدالرحيم العوضي ومدير عام الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني العميد/ عادل احمد الحشاش ومدير عام الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالوكالة العقيد / وليد الدريعى بالأشراف على فض أحراز احدث عملية تهريب للمخدرات وتشمل 200 كيلو من مادة الحشيش و 200 الف حبه مخدرة من نوع الكبتاجون
وقد استمع الفريق الفهد من اللواء / العوضي لشرحا موجزا أوضح فيه أن المعلومات الواردة إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أشارت إلى قيام أحد ارباب السوابق بجلب المخدرات عن طريق الحدود البرية من احدى الدول المجاورة من داخل قاطرة وشبه مقطورة يقودها سائق مصري الجنسية وأضاف ان الاتفاق كان يقضي بأن يقودها السائق ويتوجه بها إلى الحدود إلى احدى الدول المجاورة ويتركها هناك ويعود بشاحنة أخرى فارغة .. حتى يتمكن شركائهم في احدى هذه الدول من تحميل الشاحنة بالمخدرات واخفائها بطريقة فنية مبتكرة .
وأوضح اللواء/ العوضي ان السائق المصري عاد بالفعل بالشاحنة الفارغة في نفس اليوم ودخل بها إلى الكويت لعدم اثارة أية شبهات حوله وبعد أسبوع عاد السائق بالشاحنة الفارغة إلى إحدى الدول المجاورة وتركها هناك وعاد بالشاحنة الأولى التي تم إخفاء المخدرات فيها .. وبالفعل دخل الكويت بالشاحنة عن طريق احدى المنافذ البرية حيث كان تحت المراقبة حتى وصل إلى المكان المتفق عليه وتم ضبطه وبالتحقيق معه اعترف بأنه شريك لعدد من المتهمين ويقوم بجلب المواد المخدرة من دولة مجاورة لصالح المتهم الأول وهو احد ارباب السوابق ، ويقوم بتسليمها إلى أشخاص أخرين يقومون بالاتصال به .
وأوضح اللواء العوضي أنه تم التوصل لهؤلاء الشركاء في الجريمة وجارى ضبطهم إلى أن قطاع الأمن الجنائي عكف على دراسة وتحليل المعلومات الخاصة بهذه القضية على مدى ثلاثة أسابيع تم خلالها متابعة كافة المتهمين .
من جانبه أكد الفريق الفهد أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وأجهزتها التابعة لقطاع الامن الجنائي تواصل انتصاراتها في مكافحة المخدرات والجريمة وضربها في اوكارها .
وأضاف ان هذه العملية تعتبر عملية نوعية تم معرفة مصادرها وضربهم في اوكارهم ومن قام بتسريبها داخل الكويت وهذا يحسب للإدارة العامة لمكافحة المخدرات .
وأشار الى ان هذه الضبطية تعتبر حلقة جديدة من سلسلة الإنجازات التي ستكتب وتسجل لهم في حماية الوطن من هذه الافة الخطرة ، وهذا ان دل علي شيء فهو يدل على يقظة رجال الامن والتي تأتي ذلك في مجال تجفيف المنابع وتطويق مصادر المخدرات وضبطها في اطار استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية .
واختتم الفريق الفهد مؤكدا علي ضرورة ان نحفظ هذا البلد ونحمي وندافع عنها بكافة الصور وهو واجب رجال الداخلية وعلى رأسهم معالى نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح على اتم الاستعداد للتصدي لكل أنواع الجرائم وليس لمكافحة المخدرات من اجل حماية تراب هذا الوطن والمواطنين .

شاهد أيضاً

الداخلية تضبط مصور النساء عبر التواصل

تمكن رجال مكافحة الجرائم الالكترونية من القبض على مقيم آسيوي الجنسية يقوم بتصوير ونشر مقاطع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *