العميد الحشاش : استاد جابر مفخرة تحققت في ظل القيادة العليا الحكيمة

  • حفل الافتتاح الجمعة 18 ديسمبر برعاية سامية من سمو أمير البلاد…
  • جهود كبيرة للجهات الأمنية ليخرج الاحتفال في أروع صورة وبما يتوافق مع المكانة الحضارية لدولة الكويت…
  • خطة توعوية وإرشاديــة للزائرين تعكف الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني على تنفيذها…
    أكد مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العميد/ عادل أحمد الحشاش، أن استاد جابر الدولي يعد مفخرة وإنجازاً يضاف إلى الإنجازات التي تحققت في ظل القيادة العليا الحكيمة.
    وأوضح أن افتتاح استاد جابر الرياضي سيتم في ظل رعاية سامية من حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ/ صباح الأحمد الجابر الصباح-حفظه الله ورعاه- يوم الجمعة الموافق 18/12/2015، وأن جهات عدة تشرف على تنظيم حفل الافتتاح من بينها الوزارات والهيئات والمؤسسات المعنية.
    وذكر أن هناك توجيهات واضحة من معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح، والتي يتابع تنفيذها وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد، من أجل توفير كافة الاستعدادات الأمنية والمرورية والإمكانات الفنية والبشرية بما يتلاءم وأهمية الحدث الرياضي الكبير الذي ينتظره الجميع، خاصةً وأن أنظار الرياضيين والمهتمين بالرياضة تتوجه نحو دولة الكويت بهذه المناسبة.
    وأضاف العميد الحشاش أنه في هذا الإطار تستعد بعض القطاعات الأمنية الميدانية لحفل الافتتاح وما يتطلب من تدابير أمنية ومرورية وإعلامية معتادة بالإضافة إلى الإجراءات الاحترازية الواجب اتخاذها في هذا الشأن.
    وذكر أن رجال الأمن جاهزون في مختلف القطاعات للتعامل مع كافة الأحداث والفعاليات، مؤكداً المحافظة على الأمن والنظام وتأمين الخدمات الأمنية وتسهيل الحركة المرورية وتقديم التسهيلات للزائرين.
    وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية لديها الخبرة الكافية والمقدرة العالية لأداء أي عمل يسند إليها مبيناً أن مثل هذه الاحتفالات تحظى باهتمام معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ/ محمد الخالد الحمد الصباح، ووكيل وزارة الداخلية الفريق/ سليمان فهد الفهد، والقيادات الأمنية.
    ونوه إلى أن جميع القطاعات الأمنية الميدانية ذات العلاقة قد سخرت كافة إمكاناتها لهذا الحدث وهي على تواصل دائم مع اللجنة المنظمة لحفل الافتتاح بغية تفعيل الدور الأمني والمروري على جميع المحاور الرئيسية وتوفير الكوادر البشرية والآليات لحفظ الأمن والنظام.
    وأضاف أن قطاع المرور وضع خطة مرورية لتسهيل حركة السير على جميع الطرق الرئيسية والفرعية المؤدية إلى موقع استاد جابر الرياضي والحد من الازدحامات المرورية.
    كما أن قطاع الأمن العام وضع خطة محكمة لتأمين سلامة الرواد.
    وشدد العميد الحشاش على أن قطاع العمليات ممثلا بالإدارة العامة المركزية للعمليات يحدد مدى الحاجة إلى الانتشار الأمني في مثل هذه المناسبات، مضيفا أن الجهات الأمنية المختصة تبذل كل ما في وسعها من أجل أن يخرج هذا الاحتفال بافتتاح استاد جابر الرياضي في أروع صورة وبما يتوافق مع المكانة الحضارية والريادية لدولة الكويت إقليماً ودولياً.
    وقال أن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني تتواصل مع الجمهور لإيضاح الجوانب التوعوية المرورية والأمنية لهم حتى يوم الافتتاح، وإن ذلك يتم عبر وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية.
    وألمح إلى أن ذلك يأتي بتنسيق مستمر من الجهات المعنية والقطاعات التابعة لوزارة الداخلية في إطار الخطط الأمنية المواكبة لكافة الفعاليات والأحداث الهامة التي تشهدها البلاد، استناداً إلى المهام المنوطة بالمؤسسة الأمنية لتوفير التغطية الأمنية والتنظيم المروري في مثل هذه الأحداث.
    واختتم مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العميد/ عادل أحمد الحشاش، مؤكداً أن المؤسسة الأمنية ستظل كالعهد بها دائماً في خدمة هذا الوطن.

شاهد أيضاً

الداخلية تضبط مصور النساء عبر التواصل

تمكن رجال مكافحة الجرائم الالكترونية من القبض على مقيم آسيوي الجنسية يقوم بتصوير ونشر مقاطع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *