الفريق الفهد: الجهود المتميزة تعطي دفعة قوية للاستمرار في الانتاج وتقديم الأفضل

برعاية وحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق / سليمان فهد الفهد والوكيل المساعد لشئون الأمن الخاص اللواء/ محمود محمد الدوسري، احتفلت الإدارة العامة لقوات الأمن الخاصة بتخريج دورة التكتيكات والعمليات الخاصة لمكافحة الارهاب وتخليص الرهائن والدورة الثانية التأسيسية لرماية المسدس بمشاركة عدد من الضباط والافراد من الحرس الوطني ودول مجلس التعاون الخليجي.
وعبر الفريق الفهد في كلمة له خلال الاحتفال عن شكره وتقديره للجهود الطيبة التي يبذلها ضباط وافراد الإدارة العامة لقوات الأمن الخاصة وعلى راسهم اللواء محمود الدوسري، مبديا اعجابه بالمجهود المتميز الذي يبذلونه على مختلف الاصعدة من دورات ونشاطات مختلفة وتمارين متنوعة.
واضاف ان هذه الجهود المتميزة تعطي دفعة قوية للاستمرار في الانتاج والحرص على المواظبة والمواصلة في تقديم أفضل اداء ممكن على مختلف الصعد.
وبين ان هذه الدورات التي تشاركون بها على مختلف انواعها من رماية ومهارات وتحمل وتمارين مختلفة ترقى بالعمل الامني وتعزز الاداء والثقة بالنفس أكثر وأكثر، مؤكدا ان هذه الدورات هي اساس عملنا وعلينا الاستمرار في التدريب والعطاء من اجل المحافظة على المستوى الرفيع والاداء المتميز.
واكد الفريق الفهد حرصه شخصيا على متابعة وحضور وتخريج هذه الدورات وتكريم منتسبيها تقديرا للجهود المتميزة التي يبذلونها وحرصهم على التنافس على المراكز الاولى مشيرا ان هذا اقل ما يمكن قائلا ” أنتم تستحقون هذا وأكثر”.
وقدم الفريق الفهد شكره للمشاركين في الدورات من ضباط وافراد الحرس الوطني والجيش ودول مجلس التعاون الخليجي، مبينا ان حرصهم على المشاركة في مختلف الدورات التي تقعد بإدارة الوحدات الخاصة يعزز ثقتنا بأنفسنا وبأجهزة التدريب وضباطنا ومدربينا نظرا للمستوى المتميز، متمنيا مشاركة كافة الادارات والقطاعات في هذه الدورات للوصول الى أفضل النتائج.
كما رعى الفريق الفهد انطلاق مسابقة النخبة الثالثة الخاصة بضباط وافراد القوات الخاصة والحرس الوطني والجيش ممثلة في الوحدات الخاصة (فرق الاقتحام) التابعة وفرق الاقتحام التابعة لدول مجلس التعاون الخليجي.
وقام الفريق الفهد بأطلاق الرصاصة الاولى إيذانا بانطلاق فعاليات المسابقة حيث قدم مدير ادارة الوحدات الخاصة العقيد / فهد العبيد شرحا عن المسابقة واهدافها والمشاركين فيها.
وابدى الفريق الفهد توجيهات وتعليماته للمشاركين بضرورة الاهتمام برفع كفاءات رجال الأمن من أجل التصدي لمكافحة الإرهاب بكافة أنواعه وأشكاله، معربا عن اعجابه بالمستوى المتميز للمشاركين في المسابقة.
وتشمل المسابقة 5 مسابقات جماعية هي (مسابقة انقاذ الرهينة ومسابقة فتح الثغرات ومسابقة انقاذ المصاب ومسابقة الهجوم السريع ومسابقة اجتياز الموانع)، وثلاث مسابقات فردية هي (مسابقة القنص الحاسم ومسابقة رماية المسدس التكتيكية ومسابقة رماية البندقية التكتيكية.
وفي الختام قام الفريق الفهد بتوزيع شهادات التفوق والتخرج على المشاركين في الدورات.

شاهد أيضاً

الداخلية تضبط مصور النساء عبر التواصل

تمكن رجال مكافحة الجرائم الالكترونية من القبض على مقيم آسيوي الجنسية يقوم بتصوير ونشر مقاطع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *