مناقشة تقارير طلبة المسابقة الهندسية الثالثة

تنعقد لجنة المسابقة الهندسية الثالثة بكلية الهندسة والبترول لطلبة الثانوي يوم السبت الموافق 16 ابريل 2016 الساعة 10:00 صباحاً لتقديم العرض المرئي من قبل الطلبة المشاركين في المسابقة لتحديد الفرق الفائزة وذلك بقاعة فاروق برغش بمبنى 14خ بالحرم الجامعي بالخالدية وسيقدم كل فريق من الطلبة المشاركين عرض مرئي للمشروع الخاص به امام اللجنة المشكلة برئاسة د. محمد الخالدى مقرر اللجنة والاعضاء أ.د. أحمد الخولى ود. خالد الغانم من قسم الهندسة الميكانيكية ود. فهد الفضلي من قسم الهندسة الكيميائية ود.سلطان العنزى من قسم الهندسة الكهربائية ود. رفيدة الميعان من قسم الهندسة الصناعية والنظم الادارية.

وقد تقدم الى هذه المسابقة هذا العام عدد 29 مدرسة من القطاع الحكومي و الخاص قاموا بتبني عديد من الأفكار الهندسية الخاصة بخدمة المجتمع تبع ذلك تم تسليم التقارير الأولية للمشاريع يوم الاحد الموافق 14/2/2016 ومناقشتها من قبل أعضاء اللجنة ثم تم الاعلان عن النتائج في 21 فبراير حتى تأهل عدد 13 مدرسة قدمت التقارير المتميزة بعد قيام الفرق بالتواصل مع أعضاء هيئة التدريس عن طريق واللقاءات الدورية .هذا وسوف تناقش اللجنة التقارير يوم الأربعاء الموافق 13/4/2016 ثم يتميز الطلبة عن طريق العرض المرئي يوم السبت الموافق 16/4/2016.
وتنقسم مراحل العرض إلى قسمين إذ يكون لكل فريق خلال المرحلة الأولى تقديم العرض المرئي للمشروع الخاص به خلال فترة لا تتعد 15 دقائق، وبعدها تناقش لجنة التحكيم العرض مع الفريق المتسابق حتى يتم اختيار المشاريع الفائزة ليتم تكريمهم في حفل يقام تحت رعاية أ.د. عبد اللطيف الخليفي عميد كلية الهندسة والبترول يوم الخميس الموافق 21/4/2016، وستكون هناك عديد من الجوائز للفرق الفائزة.

شاهد أيضاً

” حمض الأكريلك ” ابتكار خريجي الهندسة الكيميائية

كتبـــت: فاتن معرفي .. تصوير: دعاء فاعور مشروع ” تصنيع حمض الأكريلك ” Acrylic Acid …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *