الرئيسية / فنية / حنان دشتي وعالم وندرلاند غداً في أرض المعارض

تعد جمهورها بمفاجآت حصرية خلال ايام المعرض

حنان دشتي وعالم وندرلاند غداً في أرض المعارض

أكدت حنان دشتي خبيرة التجميل والمدير العام لشركة حنان دشتي للتجميل التي تعد اول امرأة كويتية وخليجية تبتكر ماركة تجميل كعلامة تجارية مسجلة تحمل اول حرفين من اسمها (HD ) الى ان الشركة ستشارك في قاعة 8 بديكورات جديدة ومنتجات جديدة مستوحاة من عالم أليس في بلاد العجائب.

وأشارت الى ان معرض العطور وأدوات التجميل يشهد اقبال آلاف الزوار من المواطنين والمقيمين طوال فترة اقامته حيث سيشهد هذا المعرض احدث ابتكارات ماركة HD.

وشددت على الدور الترفيهي والجمالي في الديكورات الذي له دور في دمج الواقع بالخيال مشيرة انها تعشق تفاصيل عالم اميرات ديزني الذي عشقه الصغار والكبار.

وأضافت دشتي انها دوما تبحث عن احتياجات المرأة وتميزها كونها اول عربية كويتية قامت بتصميم أفضل فاونديشن يناسب البشرة الخليجية بفضل خواصه المميزة في الحماية من الشمس والتغطية والثبات العالي اللذي حصل على افضل مبيع في المعرض السابق وتحدى اكبر المنتجات العالمية.

ومن خلال عشقها لتجميل شكل العين وتغير الشكل بلمساتها الخاصة قامت حنان دشتي بتطوير مجموعتها من رموش العين بأشكال وأحجام مختلفة تناسب جميع اشكال العين وتبرز جمالها بالإضافة لتصنيع رموش المنك من خلال حلق حيوان المنك بدلا من قتله وتعذيبه ايمانا منها بأهمية الحفاظ على البيئة الطبيعية والحد من اختلالها.

واختمت دشتي حديثها بدعوة الجمهور الكريم لزيارة حنان دشتي في عالم وندرلاند والاستمتاع بمفاجآت وعروض حجوزات العرائس والمرافقات الحصرية خلال ايام المعرض.

شاهد أيضاً

هدى حسين تقدم ” عطر الروح ” لجمهور رمضان 2018

القفاص: المسلسل يذهب الى مناطق متجددة على صعيد الشكل والمضمون.. أكدت النجمة هدي حسين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *